والله سأحمي شعر بنتي بطريقتي ...

العناية بالشعر

أخواتي العزيزات ..... والله انني أحبكم ..... وأحب سوالفكم ..... بالنسبة عني انا من زمان ودي أكتب هذا الموضوع .... لكن الآن فضيت .. ناموا العيال وأبو العيال .... بسم الله ...
بنتي حبيبة قلبي .... عمرها سنتين و تسع شهور ... من هي صغيرة وأنا أقص لها شعرها عند الحلاق الخاص بالأطفال ... ألاحظ انه شعر بنتي ما فية حياة .... باهت ... مو عاجبني ....
قررت ومن بعد تجربة ....
لن أقص لها شعرها الا بإيدي وبالبيت ... ليش ؟
قبل أسبوعين تقريبا ,,,, رحت وقصيت لها قذلتها ... وطبعا ... قبل ما أبدا سميت وذكرت الله ..... وبعدين ...... بعد أسبوعين .. لاحظت انه شعرها اللي قصيته طال واللي لا بعده أهو أهو ناشف على حطته .....
قررت .... لن يقص شعر بنتي غيري ... وانشالله ناوية من باشر ... وحبيت افيدكم أخواتي...
أم خالد
2
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الثريا2001
الثريا2001
:42:

الله يخلييييييييييها لك و تقصين شعرها و شعر بناتها .....
الحين انتي عرفتي السر !! اكيد الحلاق ما يذكر الله يوم يقص الشعر و انتي ذكرتيه :27: و بعدين لو تذكرين اختي اليوم اللي قصتي فيه شعرها من الشهر العربي لانه فيه وحدة من الأخوات ذكرت ان قص الشعر في الايام البيض يطوله ...

و تحياتي
الحنان الدافئ
اختي الثريا 2001 ...... مشكورة حبيبتي على مرورك .... والله يخلليلك كل عزيز على قلبك .... بالنسبة لليوم والله ما أذكر ....
ممكن طلب ... بما انني قاصة شعرها .... يا ريت تعطيني المشاركة اللي عن الأيام البيض ما عليكي امر ..
أم خالد