ام الأئمة
ام الأئمة
هي ذكية وحتفهم اني اقصدها وبعدين احنا مابيننا هادا الكلام انا صارحتها لكن ما ادري كيف تفسيرها للأمور. لا يا قلبي ولا اجرحها ولا حاجة هي على بالها مسوية لي خير ولما اصارحها تعتبرني مش عارفة مصلحتي والله ماادري كف تفكيرها.
هي ذكية وحتفهم اني اقصدها وبعدين احنا مابيننا هادا الكلام انا صارحتها لكن ما ادري كيف تفسيرها...
هي على بالها هادا اسلوبها عشان تعزني وتبغى مصلحتي . قلت لها مرة وانا متعصبة ( هادي حاجة تخصني وما تتدخلي) قالت انتي ما تعرفي مصلحتك!:04:

احيانا يجيني شعور انها لزقة وغثا من كثر ما اتضايق منها وكلمتها بصراحة بس بدون تجيح او صراخ لكن هي مصرة انها تتدخل!

:icon33:

كيف يعني الله يخليك دليني.
السندريلا موني
حلوه ذي والله ذي ولا حتى زوجك

مو حب ولامصلحه هذا تدخل وقله ذووق ولاتزعلين من كلامي

بس شي يرفع الضغط
برد ثلج ومطر
برد ثلج ومطر
المفروض اول شي تكلمي زوجك
اذا طلبوا شي مثلا وانتوا مخططين على شي ثاني
خلي زوجك هو اللي يقول لا
ويطلع اعذار مو كذب لاااا
يعني يقول خلاص احنا طلعنا والا يقول لا ماراح نكلف عليكم
والا عندنا مشوار ضروري

يعني الاساس زوجك
وبعدها انتي لازم تكلميها من غير ماتجرحيها
اذا سوت شي ارفضي بلباقة
مثلا معليش المره الجاية
والا زوجي خلاص قرر وطبعا لازم تتفقي مع زوجك

وهكذاا

بس الحقيقه ماشاء الله عليها باين عليها طيوبه
لانه نادرا ماتلاقين سلفة تعزمك وتبغاكي معاها دايم
وماتغلط عليكي
عشق الطفووله
عشق الطفووله
الصراحه احلى بس يدون تجريخ ترى هذى لقافه ماهى طيبه
فوضت امري الى الله
وضحي لها ان تدخلها بحياتك يضرك ماينفعك .. و ان تدخلها يخرب عليك خطط و التزامات لانها تتدخل من دون ماتعرف انتي وش ناويه عليه .. حاولي تشكرين فيها حرصها عليك و وضحي لها انها بمثابه اختك لكن كل انسان له حياته اللي يحب يمشيها بطريقته و حسب ظروفه .. و هاتي لها امثله من تدخلاتها و كيف هذا يأثر على التزام زوجك بحياتكم و بمسئولياته .. نفع معاها كان بها .. مانفع معاها خليك اكثر من رسميه معها كم شهر صدقيني اذا صرتي رسميه راح تحس انها زودتها و ان شاء الله تتعدل .. لكن لا تخسرينها لانها مبين عليها نيتها صافيه ناحيتك و تحبك و تحرص على مصلحتك لكن طريقتها خطأ ..