بشرى لي خواتي الي عندهم تكيس بعد 5 ايام بس شوفوا اش صار

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات انا عندي تكيس وبد استخدم العسل مع الغذاء الملكي وبعد تقريباً 5 ايام رحت اعمل تحليل حق هرمون البرجسترون الي كان في الدورة الي فاتت 1.2 تخيلوا عملت تحليل يوم 21 لدورة وامس رحت لنتيجة في ظرف 5 ايام صار تحسن وان كان طفيف بس الحمد لله على كل حال بس في 5 ايام يعني واجد زين

طبعاً الفضل الاول والاخير الى رب العالمين ونتيجة الاكثار من الاستغفار وتلاوة القران وخصوصاً سورة مريم والاسراء والمعارج فهذا اصبح روتين حياتي ولله الحمد والله يثبتني عليه طول عمري ما تتخيلون يا بنات كيف صارت نفسيتي احسن بكثير لاني وكلت امري الى رب العالمين ولاجائت الى كتاب الله

دعواتكم لي خواتي يالذرية الصالحة السليمة المعافاة
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
ربي يرزقج و يرزق كل محرومه بالذرية الصالحه عن قريب يارب
افيان 1400
افيان 1400
ربنا يرزقنا وأياك،وكل محروم،يا رب العالمين
&jojo&
&jojo&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرزقك يااارب وكل محرومة

حبيبتي لدي تعليق بسيط على تحديد سور معين للقراءه

خصوصاً سورة مريم والاسراء والمعارج

وبالنسبه حبيبتي لتخصيص سور معينه للقراءه بنية ما فهو امر غير جائز وفيه ابتداع

فهذه فتوى لفضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - حفظه الله

إن التخصيص بقراءة السور أو الآيات بعدد محدد لم يستند لأصل شرعي في الكتاب والسنة ، وهو تخصيص بلا مخصص ، وقد ورد التخصيص بقراءة آيات أو سور من كتاب الله عز وجل كالفاتحة وآية الكرسي وآخر سورة البقرة والمعوذتين والإخلاص كما أشار لذلك فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – وكما بينت ذلك آنفا ، وما دون ذلك فالأولى تركه خوفاً من الاعتقاد بهذه الآيات أو السور عما سواها ، ولو كان في مثل ذلك التخصيص العام خير وفائدة معينة لأرشدنا إليه الحق تبارك وتعالى في محكم كتابه ، أو بينه لنا رسولنا صلى الله عليه وسلم في سنته المطهرة 0

فيجب ان تكون القراءة وتلاوة القرآن من غير تخصيص ويكون النيه لرضا الله فقط

donyana
donyana
الله يرزقك ويرزق كل محروم يا رب بالخلف الصالح ....امين
halimaa
halimaa
اختي الغالية انا استخدمت لقاح وطلع النخيل بس دووووون جدوي الحمد لله ومكن لا ني ما استمريت:44: