وماليزيا بعد حلوة ورخيصة.......بس رطوبة......

يمكن الحين الجو زين......والله ما اعرف عن البيبي ستر......

خلي عيالك عند امك اذا ماتقدرين تاخذينهم.......
25-09-1424 هـ, 03:43 مساءً

مشكووووووووووووووره اختي لولو 0 انا اول دوله فكرت فيها المالديف بس كل من يقول ان وايد عليها 23 يوم اسبوع واحد كافي عليها و بعد ما فيها سوق و التسوق تدرين احنا انموت عليه انا عندي تقريبا 25 يوم فودي اروح مكانين شكلي بتوكل على الله واروح ماليزيا و اي شي يمها و بخلي البنت واودي معاي الولد عشان اهو كبير و شايل عمره امما البنت ما افكر ابد اوديها اليوم اخذتها معاي السوق بدون خدامتها طلعتلي قروون بس اراكض وراها اشوى اني جربتها قبل لا أوديها وأبتلش الله يحفظها 000واللي راحت يا بنات تايلند او جزيرة بالي اتقولي عنهم وانا شاكرتلكم من كل قلبي
26-09-1424 هـ, 02:56 صباحاً

وحده اعرفها راحت لجزيره **سيشلز ** وتقول مافيها مطاعم الا اكلاتهم الشعبيه فقط لابرقر كنج ولاهم يحزنون

ولا اسواق ولاشي اللهم طبيعه وبحر (حتى شوكلاتات زي الناس مافيه )وهي جلست 7 ايام وتقول ملينا حدها 4 ايام

تحياتي ,,
26-09-1424 هـ, 03:21 صباحاً

بعد عمممممممممممممري ام لندا ما اتخيلين اشكثر فدتيني بعد ىقلبي انتي عيزت وانا اسأل عن سيشلز و محد رد علي اشوى انك قلتيلي يا امعوده انا اهم شي عندي بلعة بطني والسوق خلاص هونت بروح ***** الله ماليزيا و يمكن تايلند يا ريت احد اقوللي عن تايلند بنات
27-09-1424 هـ, 02:21 صباحاً

انا اقولك روحي مكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه صراحه جنان

اذا كنتي لاتريدين الزحمه والغلى ادخلي شوي في (( العزيزيه او العوالي )) صراحه مرتبه وهاديه

ونظيفه وكانك مو مكه صاراحه مدينه الاحلام من حيث رفاهيه راحه قلبيه وروحانيه + اكثر الفنادق في المنطقه يوجد باصات وسيارات تحرك للحرم كل وقت صلاة

او اسكني منتجع( الانتر كونتنتل ) الي بعيد شوي عن الحرم وفي منطقه منبسطه ونظيفه قمت الروعه صراحه

والله الدنيا حروب وضروب الواحد ما هو عارف يستنى السنه الجايه ولا لااء

روحي ادعيلك دعوه تنفعك دين ودنيا وتحميلك زوجك واطفالك بلا احلام الدنيا الزائفه
اما التسوق في المنطقه فيه شركه مكه واسواق كثيره

عندك جده اكبر مدينه تسوق في السعوديه يمكن 10 دقائق او ربع للوصول اليها فيها انواع من الاسواق والمطاعم والشوطيء الحلوه
27-09-1424 هـ, 03:01 مساءً

الساعة الآن 01:51 .