حبايبي حبيت قبل ما ادخل المطبخ اعطيكم مقادير قرص عمر للي يبونه
المقادير ياعيوني :
كاس ونصف طحين بر ( دبي )+ كاسين طحين ابيض + نصف كاس زيت + 2 فنجان سكر + نصف ملعقة صغيرة ملح + نصف ملعقة صغيرة بهار مشكل + ملعقة اكل مملؤة كركم ( عساكني اذكركم )+ فلفل احمر مطحون حسب الرغبة + ملعقة كبيرة سويدة + ملعقة كبيرة + كاس ونصف ماء . حلوة وبس هالحين جهزنا المقادير نبدا بالعمل ولا تنسون المريلة و القبعة
ننخل الدقيق البيض والبر مع بعض و بعدين نضيف لهم الزيت ونخلطهم مع بعض ثم نضيف باقي المقادير ما عدا الماء وبعدين نضيف الماء وترى قرص عمر ما فيه خميرة ونعجن المقادير مع بعض حتى تصبح عندنا عجينة متماسكة مثل عجينة الفطائر ( الماء كامل نستخمه ما نحتاج لزيادة اذا كانت مقاديرك زي ما كتبتهم ) وبعدين نترك العجينة ترتاح مدة ربع الى نصف ساعة ثم تكور كور صغيرة في حجم جوز عين الجمل ثم نضعها في الالة المخصصة لها ونضط بخفة حتىة تصير مدورة مثل القمر يا قمر ولا تضغطين بالقوة ترى تتشقق ويصير فيها فجوات بس على فكرة اول حبة والثانية يمكن ما تطلع دائرية هذا يتوقف على شطارتك حبيبتي اكثر من ةكذا ما فيش ودي انزل لكم شكل الالة بس السكنر يبي له تصليح و انا عجازة لأني ما احتاج لها بكثير و بالهناء والعافية
تسلمين أختي .. بس حبيت أعرف هوينقلي أو بالفرن وأيش نسوي فيه ، يعني ينحشي ولا أيش؟

حبيبتي عيون حزينة قرص عمر لابينقلي ولا في الفرن له الة خاصة انا وصفت الة لأختي sugar_you لو رجعتي لها لقيتي وصف الله واسمها موجود هناك
:24:
تسلمين أختي فهمت عليك قصدك بقرص عمر 0 التورتيلا0 هذي أعرفها وأعرف حشواتها وما قصرتي

مشكورة
ربي اشرح صدري

الساعة الآن 04:51 .