هذا المشغل وين؟

أنا قابله أشتغل براتب 1500 ريال في حالة لو كان هالمشغل بهالمدن

( الدمام - الخبر - القطيف - جبيل البلد - الجبيل الصناعيه - صفوى - سيهات - الدمام )

بس رح أشتغل فقط بفترة إجازة الصيف ... لأن بعد العيد باسبوع رح أبدأ دراسة
الله يوفقك يارب
مشكله العاملات مارح تنتهى .. والقهر انهم وقت الزحمه والشغل بكل بساطه يقولون لك ماراح نجى او بطلع

بسالك انت حطيتى لهم شروط .. لما كتبتى العقد .. انا كنت كاتبه من ضمن الشروط ان العامله اذا طلعت من العمل وماقالت قبل 3 اسابيع ماراح تاخذ راتبها وبكذا من بدايه الشهر صارو يقولون ماراح نكمل او يعطونى خبر قبلها بمده

فيه نقطه ثانيه النسبه مااعطيهم الا فى نهايه الاسبوع وعاده اخليها يالاربعاء او الثلاثاء احسن لى ولهم .. او اذا وصلت لخمس مائه ريال

شوفى احسن شى انك تجبين لك كوافيره اساسيه هو صحيح ماتقدرين تاخذين فيزه لكوافيره بس جيبى لك فيزه شغاله او خياطه واخذيها وعلميها وخليها اساسيه والباقى بالنسبه احسن لك من وجع الراس ودلع هالبنات

بصراحه اللى شفته ان السعوديات مو كلهم يحبون الشغل تجيك اول الايام شاطره وبعدين تبداء تمل ..

فكرى بكلامى والله يوفقك ..

أولادى.. كل .. دنيتى ..
شوفي قلبي بالنسبه للمحاسبه اتفقي انتي وياها كلما خلصت دفتر فواتير تاخذ نسبه على الدفتر 10بالميه ويكون راتبها1500وبالنسب ه للكوفيرات تبينهم يستمرون عندك اعطيهم نسبه فوق الراتب ويبدامن 5بالميه كل وحده وحسب شغلها صدقيني بيبدون يتراكضون على الشغل عشان النسبه وبالاعياد كرميهم وكذا مايفكرون يطلعوون من عندك
طيب عاملاتك سعوديات ولا ايش
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم اسخرلي ووفقني واهدي ابنائي

الساعة الآن 10:20 .