قناصة تحب البر
اممممممممممم حاولي تذكريني فيك << ماكنها تهاوشت معك بموضوعها خخخخ

.....
تدرين وش اكثر ماقهرني ؟؟
يوم تقولك ابغى عصير .. لو انا منك علي الحرام لاعصرها صارت عمتي وانا اللي اشتغل عندها

هههههههههه والله ان امك خطيرررررره عرفت تلعب معها

تدرين جربوا معها سياسة الخيزرانه .. اعلمك وشهي ؟..حتى لو ماتبين بعلمك خخخخخ

هذا ياطويلة العمر
مره شغالة جدتي اول ماجت كانت تسوي نفسها مصروعه ويجيها عمي بالخيزرانه والله انها يوم شافته داخل يالخيزرانه فزت ولا كنها اللي قبل اشوي انصرعت

والله انهن بلى ..بص مالنا غنات عنهن اهي اهي

يسلمو دياتك ماما << تقهرك خوخوخخخخخخخخخ
ينبوع
ينبوع
اممممممممممم حاولي تذكريني فيك &lt;&lt; ماكنها تهاوشت معك بموضوعها خخخخ ..... تدرين وش اكثر ماقهرني ؟؟ يوم تقولك ابغى عصير .. لو انا منك علي الحرام لاعصرها صارت عمتي وانا اللي اشتغل عندها هههههههههه والله ان امك خطيرررررره عرفت تلعب معها تدرين جربوا معها سياسة الخيزرانه .. اعلمك وشهي ؟..حتى لو ماتبين بعلمك خخخخخ هذا ياطويلة العمر مره شغالة جدتي اول ماجت كانت تسوي نفسها مصروعه ويجيها عمي بالخيزرانه والله انها يوم شافته داخل يالخيزرانه فزت ولا كنها اللي قبل اشوي انصرعت والله انهن بلى ..بص مالنا غنات عنهن اهي اهي يسلمو دياتك ماما &lt;&lt; تقهرك خوخوخخخخخخخخخ
اممممممممممم حاولي تذكريني فيك &lt;&lt; ماكنها تهاوشت معك بموضوعها خخخخ ..... تدرين وش اكثر...
ااااه تقهر وبس لو انها خشمها كبير كان عفطته لها :01:من قوة القهر لاكن اهلي وقفوني :30:

^
^

جايتني حاله نفسيه مع هالخشوم

اوف انتو خيزرانه .. والله خطيييــــــــرة :22: بس حسافه بتروح ..

وزين ما سوى عمك كسر ابو ابو خشمها :biggrin2:.. انا ما قلتلك عن الخشوم سالفتهن سالفه عندي :icon28:

العفو بابا :nerd:

اقول وش جايك على الرد المتكرر تردين مرتين الظاهر عقب انقلاب الكبدة بعد ما وزعتيها

شفتي اثرها :30:
عزتي في بيتي
عزتي في بيتي
انتم جيبتوها على المثل اللي يقول ( يامن شرى له من حلاله علة )
.jori.
.jori.
هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم

ياكرهي لذي المواقف.. ع طول امي تسفرها او تهددها انها تعقل
** نبع المحبه **
هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينا على الشغالات بس ..

يسلمووووووووو