يابنوتات الي ماتزوجتو كيف تهتمون بالمنطقة الحساسة نبي خبراتكم يالمتزوجات

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم يابنوتات ياعسولات

في سؤال دايم يخطر ببالي
البنات الي لسه ماتزوجو كيف تهتمون بالمنطقه الحساسه والمتزوجات كيف كانو يهتمون فيها قبل الزواج

طبعا ماخطر ببالي هذا السؤال الي من معاناتي مع هذي المنطقة اول شي انا اشيل بالموس وطبعا سببلي سواااااااد وشعر قاسي وهذا الشي مره مضايقني لان السواد مو بسهولة يتعالج ماادري انتو تفكرون بنفس طريقتي والا عادي ماتهتمون فكرت اسوي طريقة توليب الله يذكرها بالخير تقول المنطقه العلويه بالحلاوه والسفلى بالموس لكن متخوفه مرررررررره من الحلاوه
بالنسبه للنظاقه الحمد لله ماعندي مشكله استخدم غسول الملح والماء واحيانا ديتول العنايه الشخصيه بعد الدوره للتعقيم ومناديل كيرفري بس كل المشكله في سواد المنطقة والشعر:30:
ياليت تفيدونا بتجاربكم
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noly22
noly22
شوفي حبيبتي انتي مكبره الموضوع وهو صغير

بعد ما تتنظفين بالموس كويس مره ,جففي المنطقه زين وبس ..
واحرصي تكون ملابسك الداخليه من القطن وبس ..
ولاتقولين سواد ماسواد وتصيرين سطحيه ..
لايهمك
المهم النظافه بس ..
غلاي إنت
غلاي إنت
رأيي من راي القمورة الي قبلي
¨°o.O (رقيه) O.o°¨
انا اشيل بالحلاوة من يوم عمري 18 و مرتااااااااحه

يوميا اغسلها بغسول خاص او صابونة ديتول

ارطب المنطقه

احافظ على الجفاف

غسول الملح مرة اسبوعيا

الشورتات ضرورية

الفوط اليومية

و بس
**أميـــرة الورد**
مشكوووووووورين حبايبي لكن انا مثل ماقلتلكم في نظافة المنطقة الحمد لله ماعندي مشكلة محافظه عالنظافة والجفاف والترطيب والريحه الحلوه المشكله بس سواد شديد والشعر متعبني كل يومين طالع كانه لحية :(
xdalalx
xdalalx
الحلاقة الجافة ثم الحلاقة الجافة ثم الحلاقة الجافة
و الله العظيم شفت الفرق وااااااااضح لا حبوب و لا قرف .. و الافضل لو عندك مكينة براون و تحطين راس الحلاقة مو النزع ((يموت من الالم انتبهي!!)) ما شاء الله صايرة استخدمها و ما شفت حبوب اللي ذبحتني آثارها..
و لا تنسين الغسول الطبي(سيباميد او غيره) و المحافظة على المنطقة من الرطوبة (تجفيفها زييييييين) و ترطيبها كل يوم بزيت اللوز او جنين القمح (افضل اللوز)
و ان شاء الله بتشوفين شي رااااائع!!
هذي الطريقة اللي صايرة استخدمها لي فترة شهرين تقريبا و شفت نتائج جيدة و الله