خليهم يفتشوون واحذري من ،،،
لا اله الا الله
أنا أتوقع إنهم جايهم بلاغ علىإحدى العاملات انتبهي لايكونوا يدخلوا رجال أوأشياء محرمه في غيابك والله وحده تقولي إنها سمعت عامله فلبينيه في مشغل تواعد شاب سعودي وتكلمه عربي وتقول خلاص تجي وبعدين نروح مطعم ماكدونا وبلغت عليهم الهيئه إنتبهي ترى العاملات أغلبهم مالهم أمان
اسمعي ياقلبي مجتمع الحريم صعب جدا ومايصدقون يلقون شي بالمحل الا وطيرا يتصلون بالهيئة وصدقيني الهيئة متفهمة خلي زوجك يروح لهم في مكتبهم ويتفاهم معهم ويطلب منهم يزورون المحل بوقت مايكون فيه دوام ويفتشونه او يرسلون اخوات نساء للتفتيش بكل تفاهم وهدوء وبينوا لهم ايش نشاطكم اللي فهم غلط من بعض الاخوات اللي تعتقد انها ملتزمة وعلى بالها
وما اساء للألتزام الا الغير واعيات انا عندي محل وتعرضت لمثل هالمشكلة وحلينها وتفهموا رجال الهيئة وياكثر مابيجيك بالذات اذا محلك شرق او جنوب الرياض ..
ماعندك احد ينصح ويستفسر ويتاكد قبل لا يفتن ويخرب ...والله يسهل امورك

الغير جادة يتم تحذير التاجرات منها
في قسم الـVIP
7
لمراسلتي
اقتباس مشاركة  (تالبيس)
والله صح لسانك واللي ماشي بالسليم مايخاف من احد ابد
كيف ماخاف وانا فاتحه تجميل وخياطه وهم يبون خياطه بس لان التجميل بالسعوديه ممنوع حتى السشوار والصبغ مانعينه ويقولون اذا شفنا تسريحه ومرايا سكرنا المشغل
يااخوات الهيئه والبلديه كلهم معارضين فكره صالون تجميل يقولون مكاين خياطه وبس
انا مدري وينهم عن هالصالونات المفتوحه مالقوا غيري
اليوم دخلنا واحد من البلديه وحاسنا حوس شاف عالارض صمغ يقول اكيد هذا مناكير وتستخدمونه فالبديكير والمنيكير خخخخخخ
ولقى غرفه مسكره واصر اننا نفتحها بس احنا رفضنا لان فيها سرير مكياج وتسريحات ومغاسل شعر واخاف يكشفونهم
وقال انه بيبلغ الاماره ان المشغل فيه غرف مسكره لجل تجي الشرطه تفتحهم

الساعة الآن 07:57 .