khkhkh

khkhkh @khkhkh

عضوة نشيطة

موافق طريفة اثناء الحمل والولادة

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي الموافق التي تحدث اثناء فترة الحمل والولادة اتمني تشارك الاخوات باي موقف حدث لهم اثناء فترة االحمل او الولادة بالنسبة لي حدثت معي موافق كثيرة ولكن الطريف منها بداية حملي في ابني الاول كنت دائما اقول لي زوجي روووووووووووووووووووووحي سوي معجون وهو المسكين يكون عمل فبل دقائق ولكن يروح مرة اخري طول النهار رووح سوي معجون .

الموقف الثاني حدث لي يوم الولادة عند الساعة الخامسة صباحا حاولت ان اغير اتجاة نومي ولكن بمجرد ما نمت علي الاتجاة الاخر الا وماء الرحم تنكب علي وانا في البداية لم اعرف ما الذي حدث اتخيلت انني عملتها علي نفسي وقلت ..علي راي سعيد صالح في مسرحية العيال كبرت ....حتي انا كبير ياجدعان ..هههههههههه والله استحيت اصحي زوجي من النوم ولكن وجدت الموضوع في زيادة عندها صحيته وزهبنا الي المستشفي

اما الموقف الماساوي ايضا كان في نفس يوم الولادة طبعا ذهبنا انا وزوجي الساعة السادسة صباحا الي المستشفي وبعد الفحوصات اخبرتني الدكتور انني سوف اظل في المستشفي .الفطور كان سانوش جبنة ثم في وجبة الغداء اخبروني انة لم يعملوا حسابي في الغداء ولا يوجد اكل حلال بحكم انني اعيش في بلد اوربي قالوا لي تريدين سانوتش جبة ام كورن فلكس قلت الجبنة احسن . بعد الولادة ياتون الي الوالدة اكل في غرفة الولادة طبعا كالعادة ساندوتش الجبة وشاي
رحت الي االغرفة عند الساعة العاشرة مساء وقالوا لي اسفون امواعيد العشاء راحت ولا يوجد غير شنو ساندوتش الجبنة قلت مو مشكلة احسن من ان انام جوعانة واكلتها يعني هو كتن يوم الجبة والجمد لله :)
0
542

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️