بنااات الاماراات الحقوو ... ماكس فاكتور .. طار !!!

المكياج والعطور

امبارح كنت عند مكياجي ... و كنت حابة أشتري كم رووج و فونديشن من ماكس فاكتور ( الى البنات مدحو فيه كتير ) ...

بس كانت المفاجئة :o ستاند ماكس فاكتور ... طااااااااار ... :06: ايه والله ...

و لما سألت البياعة .. قالت انو شركة ماكس فاكتر غلت أسعارها ... و بالتالي نحنا ( يعني المحل ) رح يرفع أسعارو كتيير .. و ما حدا رح يشتري من عندهم .... ( على فكرة .. كمان ستاند ريفلون طار معو ... !!! لنفس الأسباب !!!)

مشاان هيك .. شالو كل الستانداات من كل فرووع مكياجي ..!!

صبايا .. خبروني ... فروع مكياجي الي بالسعودية كمان نفس الشي ولا لاء ... هدا الموضوع جديد .. يعني تقريبا من أول رمضان شايلينوهم .....

و الي بتعرف وين بينباع ماكس فاكتور بدبي أو الشارقة غير محلات مكياجي يا ريت تخبرني و ما تبخل على .. :06:..

:44: ناتاليا .. :44:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om hind
om hind
دبنهامز (سيتي سنتر)، سنشري مول
أمس شفته في وافي سنتر في صيدلية الشام.
NataliA
NataliA
تسلمي حبيبتي ام هند ... بس ما بعرف .. لا حظتي تغير بأسعاره .... ؟؟

يعني كلام مكياجي صحيح .. و انو أسعارة بدها تصيير ناار ....

و الله انا بتذكر انو من زماان كان الفونديشن للماكس فاكتور كان 28 درهم .. و بعدين صار 40 و هلاء تقريبا وصل لل 60 درهم ... و هو نفس الفونديشن مش الجديد !!!!

ناتاليا
NataliA
NataliA
تسلمي حبيبتي ام هند ... بس ما بعرف .. لا حظتي تغير بأسعاره .... ؟؟

يعني كلام مكياجي صحيح .. و انو أسعارة بدها تصيير ناار .... ؟؟؟

و الله انا بتذكر انو من زماان كان الفونديشن للماكس فاكتور كان 28 درهم .. و بعدين صار 40 و هلاء تقريبا وصل لل 60 درهم ... و هو نفسه الفونديشن هلاء .. مش الجديد !!!! ):

ناتاليا
:( :(
بنت ابوها
بنت ابوها
ايه احنا في الرياض بدوا يصفون على بضاعتهم وحطوا عرض تاخذي حبتين بسعر وحدة
وكلام البائع صحيح
لكن لقيت الماركة في محلات السواني faces (مادري هي موجودة عندكم ولا لا ) بس ماسالت عن اسعارها
Love_Bird
Love_Bird
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عزيزتي ناتالي.. دوري في محلات أريج..
أنا شريت قبل كم من شهر فاونديشن وبودره من ماكس فاكتور وكان موجود في محلات أريج.. وأنا شريته في الجمعيه التعاونيه الي في جميرا بدبي.. الطابق الثاني مسويين محل خاص للمكياج.. وبتحصلين عند مركز الواحه بعد أريج.. واعتقد السيتي سنتر بعد.. وجمعية الطوار.. دوري وبتحصلينه عندهم ان شاء الله..