أهلين اختي انا عندي نفس الفكره وكنت ابيه اوسع وكان اهم شيء عندي الي هو الجيم بس رحت وقدمت على بنك التسليف وقالولي بالنسبه للجيم لازم يفتح عن طريق مستوصف ويكون تابع له ولازم يكون تخصصك طبي ياأخصائية علاج طبيعي او أي شيء مرتبط بالصحه وبعدين بطلت بس برضو مازالت فكرة النادي للبنات موجوده بس لما قرأت موضوعك لقيت كذا موضوع يدور حول نفس الفكره وعلى افكره وحده نزلت موضوع قبل فتره بالمنتدى وتقول حطو كل الي تتمنونه في النادي الرياضي لأنها راح تفتح نادي دوريه هينا بالمنتدى واذكر إنها من أهل الشرقيه
الله يوفقك.........ولا تنسين عمل الفخار تعليم طبخ بسيط يحبونه الأطفال وفي الرياض ماراح تتعبين بالأثاث فصلي أو بالحراج عندكم اشياء حلوة وحتى ستائر ناعمه وذوق
مو كل الأسئلة أقدر أجاوب لك عليها لكن

الأفضل انك توكلي مكتب عقاري يحصر لك الأماكن وانتي اختاري والأفضل ما تكون بعيدة عن الشارع العام عشان الموقع ما يتوه أحد

لأنك راح تتعاملين مع أطفال لازم تكونين قد المسؤولية

بالنسبة لي أهم شي الدووام إذا كان في أيام الدوام ياريت لو يكون بعد انتهاء دوام الحكومة بساعة أو ساعة ونص
وفي الأيام العادية والاجازات ليه ما يكون فيه دوام ليلي عشان الزواجات والمناسبات صدقيني راح تكسبين

موفقه عزيزتي والله يفتحها بوجهك
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استتغفر الله استغفر الله استغفر الله
اهلين اختي حتى انا هذا تخصصي وشاركت بالندوة وحابيني مرة بس كان عملي تطوعي الان انا بافيدك كثير
اول شي الافضل انت الي تدوري على المكان افضل شي لك طريق الملك عبدالله اي شئ عليه بسرعه يشتهر عند الناس
ثاني شي لما قلت للسيدة الاعمال عن هالمشروع قالت البنات مسؤليه لاتنسي تحطي اوراق تنقص بالنص وتعطيها البنت والنص الاخر الي جابوا البنت اي اهلها او السواق اظمن لك عشان المشاكل بالنسبه للتاثيث لازم تروحي جده لان جده ارررخص لك بكثير من الرياض
وفي جده كل شئ مايمنع تسوي دورات تجمييل وتتعاقدي مع خبيرات تجميل يسو لك دورات وتسوي مسبح وتعليم السباحه بحدود شرعيه
تعلييم اي شئ مفيد اذكر البنات يحبوا شئ اسمه تطوير ذات ويدخلو الدورات مرررة انجليزي حاسب طبخ مسابقات مسرح الخ

اي اساله انا جاهزة
بنات ايه يعني جيم

الساعة الآن 08:32 .