مشكلتي ما احب الرســــــــــم عشان كذا ما اقدر افيدك

واحس المجتمع مو متقبل مثل ها الاشياء بيقولون وش فيه ها النادي كله رسم وخربطه

ماراح يدفعون فيه او يحسون بقيمته مثل ما انتي حاسه

واذا تحتاجين اي موضفه انا جاهزه ومحتاجه للوضيف
16-06-1431 هـ, 10:29 صباحاً

حرام يكون للبنات اللي اعمارهم من 4 الى 14 سنه والي اعمارهم من 15 الى25 مالهم شي
16-06-1431 هـ, 12:32 مساءً

اول شي الله يوفقك ويبارك لك..
انا أفضل ان الموقع ما يكون بالعليا..لان انا اشوف واللي حولي انهم ما يفضلون يرسلون بناتهم للعليا تعرفين بالخميس والجمعه تنتلي شباب والناس تخاف على بناتهم..
يعني بالروضه بالحمرا..بغرناطه..زي كذا..ويفضل لو تحطين دورات للبنات الكبار مثل دورات تجميل ودورات انجليزي وحــاسب وان اخذتي فله تقسمينها بين الاطفال والكبــار..الانجليزي يفضل مدرسات أجانب او سعوديات بس ممنوع يتكلمون عـــربي..
وأفضل اللبس ما يكون محدد يعني تقولين البسو على كيفكم بس بحدود الحشــــمة..
وظفي سعوديات ..أفضــل.. ][ فيه مركز عالم وناسه للأطفال على طريق الملك عبدالله][ موظفات أجنبيات وسعوديات ويشتكون ان المحل بعيد عليهم وان الرواتب مره شويه..
يعني نصيحه ان خليتي دوامين صباحي ومسائي وظفي الصبح ناس والمساء ناس..او ان خليتي شفتين زيدي الراتب حبتين عشان يعطون بجهد وصدقيني موب لازم يكون الموظفات كثـــار..
الأسعــار لا ترفعينها عشان الكل يقدر يشترك وربي يبارك لك..حاولي توفرين الجو الحلو النظـــافة..والإعلانات الجيــدة..والأسعار الرخيصه..
لان أغلب المراكز غالية لو بتسجلين بدروة يبون الف او 500 وهذا يستحيل اذا الواحد عنده أكثــر من بنت وخلي تخفيضات اذا ثنتين ســوا..
وحاولي يكون الافتتاح بالاجــــازة..

**عنــــدي أفكــار حلــوه لو تبين تراسليني ..حيــاك الله إيميلي بالمعـــرف..ولو تبين موظفــات مع الاطفال أو لتعليم الكمبيوتر أو للبيع في الكوفي شوب او في التسجيل الرسبشن.. ترانا جاهزين..وودنا بشي يشغلنا الاجــــــــازه,,

الله يوفقك ويسخر لك..وان فتحتيه لا تنسيننا عشان نسوي لك سوق..ودعــــــــاية..

نسيت أقول لك الدورات اللي تحطينها حاسب مكياج شعر رياضه إنجليزي أي شي تمريض روضــه أي وحده تدخل عندك ان طلعت تعطيها شهاده واي وحده تتوظف عندك تعطينها شهادة خبـــره ..تحيــاتي لك وعلميني وش يصير..

][ اللهم يارب حقق لي اللي في بالي واجبـــر لي بخـــــــاطري والمسلمين أجمعين وكل من قال اللهم آآمين][
16-06-1431 هـ, 03:05 مساءً

الله يوفقك اولا ثانيا الفكره حلوه واول شي ابغاه في اي مركز النظام الصارم على البنات يعني في اللبس اهم شي يكون ساتر بالنسبه للكبار يعني يمنع لبس البناطيل اواي لباس يكون غير مناسب مع ترك الحريه في اللبس يعني مايكون لازم مريول معين ثانياترك الحريه للبنت انوتختار الشغله اللي تحبها يعني ماتكون مغصوبه على الخياطه وهي ماتبيهانحاول نبعد عن التلفاز والكمبيوتر لان هاذي اشياء يمارسوها في البيت ويكون فيه تنويع في الاشياء اللي يتعلموها عساس مايملون حاجه ثانيه يكون فيه تعلم للخطابه والالقاء يكون الشغل في المركز يعني مايطالبو بشغل في البيت والله يوفقك
16-06-1431 هـ, 03:23 مساءً

الموضوووع في 2008 ! ياليت الاخت صاحبه الموضوع تقول ايش صاار معها
16-06-1431 هـ, 04:24 مساءً

الساعة الآن 04:27 .