انا رائى ان السعوديات لا تعانيين من السمنه
انا عشت فى السعوديه ايام كنت صغيره مع اهلى وكل السعوديات اللى قابلتهم نحيفات
ما شاء الله
مش عارفه دلوقتى الوضع ايه
هههههههههه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

السالفه مي احصائيه دوليه انا مااقول السعوديات عشان البعض يزعل انا سعوديه واناقش موضوع يهمنى كسعوديه لا احد يزعل لو مصريه قلت المصريات لو اردنيه قلت الاردنيات

المهم لاتاخذون الموضوع بحساسيه والله العظيم ياحنا نحب الحلى اصلا رووحو قسم الحلويات شوفو الحلى اكثر مواضيع تنكتب في اي قسم الحلى

وبعدين احنا سمنتنا في الارداف والكروش والصدور وهاذا بسبب الزبده والمعجنات انا اعاني هاالشي وقاعده اقرا ويش سببه ومااتكلم من باب السوالف لا قاعده احاول احل مشكلتى واكتشفت ان سببها الحلى بالذات مكوناته احنا ماناكل شوكلت لا معجنات حالية على نستله والنستله والكيرى كلها بلااااااااااااااااووووووووووووي ياللله خلونا نتكلم عن سبب التشققات بسبب الوزن سببها الحلى ولخبطة الوزن
فستان زفاف جديد ماانلبس بسعر خيالي 1000 كلفنى 4000 وفستان سهره فخم مشغل الدراعه ابيعه ب500 فقط لايفوتكم عرض خيالي
عندنا وعندكم خير !!

يا زين التمر مع القهوه .. بس وين اللي يعرف قيمه التمر الحين

حتى التمر لازم يسون فيه حلو يا بسكوت والا توفي والا رهش !

الحل الوحيد لمشكله الحلويات انك ما تسوينها الا وقت التجمعات علشان

ما تجابلين الصينيه بروحك وتاكلينها ..و اي شي يتجمعون عليه الناس

فيه بركه ان شاء الله .. لا تسوين حلو لك ولعيالك بس ديري بالك !!

واكيد الحركه بركه .. يعني ما نحرم نفسنا من اكل اي شي لكن بكميات

قليله وبنفس الوقت الحركه مهمه ..

وهالكلام لي اكيد قبل غيري !! والله السمنه مشكله تؤثر على الصحه وعلى الشكل بعد ..

صحيح كلامك ...
ولاتنسين انها سبب لمرض السكر ...
السمنة موجودة وفكل مكان لكن بالنسبة لنا السعوديين مشكلتنا
- نحب الزفر والمقليات ومانهتم بالاكل الصحي لحم دجاج ماجي بهارات دونات لقيمات سمبوسة 0000000

-نحب الحلى مع القهوة اليومية والزيارات وبعد العشاءيعني انواع خخخخخخخ

-شعب مرفه تحت التكييف والشغالات يشتغلون عنناوشوفي كيف اللي ماعندها شغالة كيف يرحمونها بينما هي مسألة تعود اكيد جسمها اتعود عالشغل اللي هو بحد ذاته رياضة وتقوية للجسم وشوفي اجسام الاندونيسيات كيف قوتهم ماشاء الله من الشغل والتغذية الصح

طبعا انا ماعمم بس شي موجود فمجتمعنا
الحمد لله على النعمه
تقبل الله طاعتكم

كل عام وانتم بخير

الساعة الآن 08:33 .