sendra
sendra
للاسف مو الكل شاطر في المكياج او الشعر من المغربيات هناك من يجعلنا حقل للتجارب
للاسف مو الكل شاطر في المكياج او الشعر من المغربيات هناك من يجعلنا حقل للتجارب
غيورة على بنت بلدها على فكرة المغربيات شاطرات في كل شئ لكن قدر الله ما شاء فعل الله يشفيها
tamazirt
tamazirt
لا داعي لتجريح فإن كنت فقط تريدين التحدير من هذه الكوفيرةوكانت نيتك صافية فالتكتبي إسمها وإسم المشغل وليس الجنسية
اغلاهم
اغلاهم
الله يشفيها و يهون عليها
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
للاسف كتبت الموضوع ونسيت ارجع له لاني حامل وتعبانه وبصراحه ما ادخل هالقسم كثير

ورب الجلاله يعلم اني ما اسيء لاي وحده مغربيه او اسيء لشغلهم لا والله والله يعلم اني ما احب تصبغ لي الا المغربيه اللي انا زبونه عندها

لكن هذا الموضوع جاني في الايميل وحبيت انقله لكم بسسسسسسسس لا غير قلت يمكن نستفيد كلنا من هاللعب اللي نسويه بشعورنا

وعندي اكبر دليل عليه اللي هي الصوره فيها تقرير طبي من المستشفى ان المشغل بعنك وفيه توقيع للدكتور يعني هذي الصوره تقرير طبي مو مني وممسوح فيها اسم الفتاه عارفين يعني الحمد لله ان شاء الله ما افتري على احد طول عمري يارب

واكرر واعيد ما حطيت هالموضوع اغث احد فيه لا والله يظلون المغاربه عزيزين علينا بس الموضوع جايني كذا في الايميل وحبيت انقله لكم بالضبط يمكن كان العنوان من باب التشويق فقططططططط لا غير والا اللي ربنا كاتبه كاتبه ان شاء الله تصبغين عند اكبر كوفير

وبروح اشوف الايميل مره ثانيه اذا موجوده الصوره ان شاء الله راح احطها مره ثانيه

سلام
nic_girle
nic_girle
مرحبا عزيزتي بالفعل هالخبر صحيح قريته الاسبوع اللي فات بجريده الحياة وكانو كاتبين باقي على زواجها ايام قليله بس مااذكرو انه من مغربيه اللي اذكروه انه يمكن من المشغل مكثرين نسبة البروكسيد او الصبغه منتهي تاريخها وراح يسوون تحقيق مع المشغل والبنت تحولت من مستشفى عنك لمستشفى الدمام المركزي ...الله يشفيها ويعافيها ...وقدر الله وماشاء فعل...