اقتباس مشاركة  (غنج)

سوي سمبوسه وكفته وكبه هالاشياء اللي تفرزن
وافخاذ الدجاج الكذابه والمحاشي كمان
اما صلصات السلطات مادري احس ماتظبط
واعتقد لو جهزتي الاكلات اللي تفرزن الصوص تبع السلطه مابياخذ وقت منك لما تسويه بساعتها

والله يقويك ويعينك
بصراحه تعب
وانا مجربه هالموقف من قبل وكان هلاك وتعب من جد

وانا معاها تماما لأن الأكلات اللي قالت عليها تتفرزن وما تبان انها مفرزنه والحلى بعد ماتجي من الطلعه تسويه وتنامي والله يعينك
معليش على اللقافة بس معنى ( رفع لعيونك ) يعني كتبت مشاركة وارتفع موضوعك في الصفحة الحالية عشان مايروح في الصفحات اللي ورا مااحد ينتبه له ...لعيونك يعني عشان خاطرك
السلام عليكم
بوسه على جبين كل وحده ردت علي وساعدتني وحسستني ان في احد يهتم..... حسيت وانا اقرأ ردودكم كأنكن خواتي اللي اعرفهم من زمااااااااااااا اان فجزاكم الله عني كل خير وابشركم بأن العزومه ولله الحمد عدت على خير واماااااااااااا ااااااااااااااا اان وهذا المهم
فمن يوم الاربعاء غسلت الخضر بتوع السلطات وحطيتهم بالتبروير وعملت حشوة اللازانيا والبطاطا والكفته وحمسه الباذنجان وداووووود باشا ولفيت ورق العنب وحطيتهم بالثلاجه,,,,,,,,,, وفعلا كانت عزومه مريحه جدا فلله الحمد والمنه وجهزت اغراض الصلصات علشان لاانسى شي والحلو جبت كيكة ابس كريم وفكيت روحي
حبيباتي انا شاكره لكم كلكم وأسأل الله تعالى ان يجزيكم عني كل خير وينولكم مرادكم فهذا عشمي ببنات عالم حواء السنعات:2thmu p:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش على اللقافة بس معنى ( رفع لعيونك ) يعني كتبت مشاركة وارتفع موضوعك في الصفحة الحالية عشان مايروح في الصفحات اللي ورا مااحد ينتبه له ...لعيونك يعني عشان خاطرك
ههههههههههههه فطائر ساخنه (بس لقافه مفيده) كنت اقرا العباره(للرفع ولاادري معناها) فجزاك الله خير على التوضيح وبارك فيك وشاكره لكم تفاعلكم معاي
صح سوي صواني وفرزنيها الخميس بس بالفرن

والثلاثاء سوي الصوص حق السلطات بس وحكمي غطاها وبرديها عادي ماتتغير

وقطعي الخضار وحطيها بعلب بلاستيك مغلفه بورق صباح الاربعاء مااتغير من الغد

والمقليات سويها وفرزنيها الخميس بس قلي

واذا في حلى قهوه عادي سويه وفرزنيه الخميس العصر طلعيه بس يذوب

ترى الامر تحريك عقل والا الامر جدا سهل سهليها تتسهل

وربي يعينك

قال صلى الله عليه وسلم(ان عظم الجزاء من عظم البلاءوإن الله تعالى اذا احب قوما ابتلاهم فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط)

الساعة الآن 02:13 .