بنت النور3
بنت النور3
بنااااااااات

مشغل ببيارق الجمال بالمدينه بالهجره مين راحت له

بكره عندي فرح وهو قريب من بيتي بروح له بس خايفه

مين جربته او سمعت عنه
umdahem
umdahem
ابحث عن اساس يعطي لمعه زيتيه مثل لمعة الممثلات ولكن مو لماعه مثل الإضاءه الي تنحط تحت الحاجب لالا
ياليت تفهمون قصدي
أمــل واعــد
أمــل واعــد
سبحان الله

ما هي افضل وارخص فرش شدو ؟؟؟؟؟؟؟ تكون ممتازة

امممم رخيصة وحلوه عندك بودي شوب ومكياجي
اما ماك حلوه بس غااااليه

انصحك انك تشتري فرشة شدو لحالها بدون المجموعه وتحصلي عند مكياجي حلوه وسعرها معقول

\\

umdahem

يمدحون عند فور ايفر بصرااحه ماجربتها بس الكل يمدح فيها قولي عطني اضاءة بلمعة للوجه وتستخدم للجسم بعد
بس اذا بغيتي تستخدميها لجسمك خوذي اغمق من لونك افضل

اتمنى اكون افدتك

وان شاء الله البنات مايقصرون
مضيعه دبلتها
مضيعه دبلتها
ابحث عن اساس يعطي لمعه زيتيه مثل لمعة الممثلات ولكن مو لماعه مثل الإضاءه الي تنحط تحت الحاجب لالا ياليت تفهمون قصدي
ابحث عن اساس يعطي لمعه زيتيه مثل لمعة الممثلات ولكن مو لماعه مثل الإضاءه الي تنحط تحت الحاجب...
فهمت عليك ..

جربي شانيل سعره 205 ريال بس يستااااهل ..

وادعي لي..:39:
adloa7
adloa7
الله يسعدكم و يدخلكم الجنه انت و كل المسلمين
ابغى و حده منكم توقف معاي وقفة رجال و تقول لي عن الاشياء الي تنحط على الوجه قبل البدء بوضع الشدو و الروج
لاني تخيلوا ما اعرف هذي الامور و الاساس الذي استعمله حاليا للطلعات العاديه هو اولاي بخلاصة التوت و للخرجات اساس ما اعرف
بس مو عاجبني

بشرتي لونها حنطي و دهنيه حول الانف و الجبين
الاشياء التي ابغاها هي
احسن بيس =
احسن كريم اساس =
احسن بودره تنحط بعد الاساس=
احسن كونسيلر=
احسن لوس بودر = مع اني ما اعرف اش هي بس سمعت المشتركات يتكلمو عنها و قالو تعطي لمعه للوجه و المكياج
مين افضل الكحل الكريمي من ماك او كحل ديانا = و فين احصل كحل ديانا
ابغى اشتري تاتو للحواجب من فور افر = تنصحوني فيه و اش احسن لون
كمان ابغى شدو يعطي لمعه = مثلا شدو وردي يعكس لمعه دهبيه او فضيه و مثال تاني شدو زيتي يعكس لمعه ذهبيه
كمان افكر اشتري مكياج مخملي لاني سمعت ان الاضائتها حلوه اش احسن نوع
اسفه الاسئله كتيرررررررررررررررره بس انا ناويه انزل السوق و اشتري كل احتياجي من المكياج مره وحده عشان افرح مو حلو اشتري كل بعد فتره