كيف اسعار الملابس في الامارات؟؟!

ساعدوني

هلا بالغاليات ....................:27:
ياليت تفيدوني عن افضل الماركات للاطفال في الامارات اولاد وبنات العمر تقريباً سنتين ابغاها تكون كشخه مررررة ابشتريها للعيد ان شاءالله
الله يخليكم الاسم ومكانه<< معليش بتعبكم معي :44:
واذا تعرفو محلات عندهم جوارب وكيلونات ,,,,,,,,,واشياء كذا حلوه تصلح للاطفال يعني تكون تطقيمات رااااايقه ومناسبه لاعمارهم
تكفون ساعدوني لاتقصرون معي :icon33: :icon33:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهون
رهون
اتوقع تحصلين طلبك في وافي فيه كم محل مميز للاطفال
غادة الريم
غادة الريم
فيه في برجمان محل اسمه الأرانب الصغيرة وبجنبه محل ثاني عنده ماركات وساكس فيفث افنيو في برجمان ايضا وسفرة سعيدة
لموووياااا
لموووياااا
مشكورين على ردودكم
يالله وين الحلوين انتظر ردود اكثر
لموووياااا
لموووياااا
اخواتي الغاليات :26:
ان شاءالله انا رايحه للامارات وبودي اسأل عن اسعار الملابس كيف غااااليه ولا زي اسعارنا :42:
لاني اسمع انها مرتفعه المعيشه عندهم بزيادة:09:
فياليت تفيدوني بصراحه انا محتاااارة مره لاني مخططه اشتري ملابس العيد من عندهم "انا واولادي"
تكفون لاتأخرون في الرد:44:
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
اخواتي الغاليات :26: ان شاءالله انا رايحه للامارات وبودي اسأل عن اسعار الملابس كيف غااااليه ولا زي اسعارنا :42: لاني اسمع انها مرتفعه المعيشه عندهم بزيادة:09: فياليت تفيدوني بصراحه انا محتاااارة مره لاني مخططه اشتري ملابس العيد من عندهم "انا واولادي" تكفون لاتأخرون في الرد:44:
اخواتي الغاليات :26: ان شاءالله انا رايحه للامارات وبودي اسأل عن اسعار الملابس كيف غااااليه ولا...
مرحبا يج اختي ..

الغالية بالنسبة للاسعار فتعتمد على حسب الماركات .. بس اذا بتشترين في هذي الفترة .. الاسواق كلها تنزيلات ..

وشوفي هذا الرابط ان شاء الله بيفيدج

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1320566