اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
ممكن تجيبين مويه ساخنه وتذوبين فيه سكر وتحطين معه شوي هيل وترشينه على القرصان وتطلع لذيييييييييييييييذه
ام اياس
ام اياس
مشكورين حبيباتي

بس سؤال اخر اذكر في طبخه شعبية يستخدم فيها اظاهر انها القرصان ممكن اللي تعرف طريقتها تشرحها لي
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
ابشري يالغاليه شوفي تطبخين مرق يكون فيه لحم وخضار مثل قرع كوسه جزر فاصوليا ويكون تقطيعهم صغار وبعد ما تستوي المرقه تجيبين بصل مقطع صغار وتحمسينه مع زبده حتى يصفر لونه بعد كذا نجي لرش القرصان تجيبين قدر أو حافظه كبيره وتحطين شوي قرصان وترشين عليه من المرق مع الخضار واللحم وتحطين شوي من كشنة البصل وتكرر نفس العمليه حتى ينتهي المرق اللي عندك إذا كنتي حاطتها بحافظه احكمي اغلاقها وخليها لحين التقديم واذا كنتي حاطتها في قدر بعد ما تخلصين قصري النار مره وخليها عليه علشان يتشرب القرصان المرق وهذي طريقتي ويفضل تحطين حديده بين النار والقدر زي الجريش علشان ما يحرق وبالعااااااااااااااافيه واي سؤال انا حاضره
عربية شرقية
عربية شرقية
اذا خبز بر سوية مرقوق سهل جدا مرة ذقتة عند زميلتي ونجنيت حمسي لحم هبر حتى ينشف مويتة بعدين ضيفي سمن وبصل وقلبية ومن ثم بندورة مطحونة وزيدي مويا وضيفي الخضار المشكلة على نار هادية على الاقل ساعة اذا الخبز كبير قطعي نصين وضيعة على المق وغطية شوي وذا فتحتي الغطاء تكون منتفخة حطي التانية وهكذ لين تنتهي الكمية بس لا ينشف وقصري علية اهم شي لا ينشف على شان مايكون ثقيل تاكلون بة العافية صح نسيت شي لوبيا ضيفيها على المرقة والخضار
دوحة القران
دوحة القران
فيه له طريقه روووووووووووعه
صلحي عجة بيض او بيض وكراث بس
وبعد مايحتمي الزيت في القلايه
صبي البيض عليه والخبزه فوقه على طول
قصري للنار وبعد مايستوي البيض من تحت بيمسك في الخبزه
اقلبيه في طبق التقديم وقصيه زي البيتزاوبالعافيه
وادعي لي اذا اعجبتك