أم فصوووول
أم فصوووول
يابنات خذوها من نصيحه بلاش تتعبون انفسكم بالبحث اللي تعاني من السمنه تترك عنها الحبوب والكريمات ترى ماوراهم الاالهم واذا استخدمتيها ونحفتي مافكرتي بالترهلات اللي بتصير انتبهـــــــــــــــــــي هذا انا قلت لك خلك على الرجيم والرياضه تنحفين وتشدين جسمك وبدون اي اثار جانبيه باذن الله والله يوفق الجميع اللهم امين وينحفون من غير شر يـــــــــــارب
يابنات خذوها من نصيحه بلاش تتعبون انفسكم بالبحث اللي تعاني من السمنه تترك عنها الحبوب والكريمات...
أنا معج الشيخة

أعرف وحده استخدمة حبوب وخستتت واااااايد بس كلها ترهلات

واختي بعد صارت رشيقة الرشيقات بس جسمها يلوع من الترهلات والله مقرفه بشكل

والحين ردت دبلين
شموووووع حواء
ماااااااااااااااااااااااااااااااااا انصحكم بأي نوووووووووووووع حبوووووووووب انتبهو اي شئ لو مضاااااااااار اقلها خفقان القلب الزايد والخمول

بنات صح الرجيم متعب وطويل بس اظمن بأن الله
sol6anh
sol6anh
بسم الله
جزاك الله خير
Re-Mes
Re-Mes
يابنات خذوها من نصيحه بلاش تتعبون انفسكم بالبحث اللي تعاني من السمنه تترك عنها الحبوب والكريمات ترى ماوراهم الاالهم واذا استخدمتيها ونحفتي مافكرتي بالترهلات اللي بتصير انتبهـــــــــــــــــــي هذا انا قلت لك خلك على الرجيم والرياضه تنحفين وتشدين جسمك وبدون اي اثار جانبيه باذن الله والله يوفق الجميع اللهم امين وينحفون من غير شر يـــــــــــارب
يابنات خذوها من نصيحه بلاش تتعبون انفسكم بالبحث اللي تعاني من السمنه تترك عنها الحبوب والكريمات...
انا معك كلامك صحيح ميه بالميه
ناعس الترف
ناعس الترف
ماااااااااااااااااااااااافي زي الرياضه والتخفيف مش الرجيم القاسي ...

لالالالالالالالالالالالازم التنويع للمحافظه على الصحه .. والي تجمع في سنين ما يروح في اسبوع والا شهر ..