*فايوليت*

*فايوليت* @fayolyt_1

عضوة جديدة

بنات ممكن مساعده ماعاد بقي شي على زواجي وحايسه بالزفه

ساعدوني

السلام عليكم
كيفكم بنات ان شاء الله تكونوا بصحه وعافيه
بنات ان ماباقي على زواجي إلا 25 يوم :(
ولسه مو عارفه ايش اسوي لسه ما اخترت الزفه ولا ادري كيف اجهزها
انا جمعت كم زفه وكلها اسلاميه من النت مره عاجبتني بس ماعندي خلفيه كيف ارتبها ولا اعرف استخدم البرامج
اللي ممكن تساعدني في المقاطع اذا بحذف شي او بزيد شي فهمتوا علي :(
اللي ابغاه اذا في وحده عندها برنامج ممكن يساعدني تدلني عليه عشان يمديني اتمعرف فيه واخبص :hahaha:
واذا ممكن تحطون لي مواقع تعاملتوا معاهم شخصيا وتكون اصوات المنشدين حلوه نفس صوت محمد العزاوي
وتكون رخيصه لاني عالحديده وماحست غير بالزفه
بنات لاتفشلوني هذا اخر طلب وربي اني طفشت ومحد يمي واحس نفسي مكروبه ومهمومه
انا البنت الوحيده وحايسه بعمري كم مره طلبت من البنات اللي بعيلتي يساعدوني واتفشل
مع انهم فلته في في النت وامور البرامج لكن الدنيا دروس (ماحك جلدك مثل ظفرك فـ تول انت جميع امرك)
بنات الله يسعدكم اتمنى تساعدوني قبل يوم الاحد لاني بنزل جده ان شاء الله

بإنظاركم :26:
5
595

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reemoon
reemoon
مستعده اساعدك يالغاليه بتريبها وتعديل الصوت..ارسلي اللي تبي وان شاء الله خلال كم يوم تجيك باذن الله جاهزه زي ماتبي ..
أميـرة
أميـرة
up
R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs
بالتوفيق يارب شوفي محل ليل وقصيد مره حلوشغلهم
باركولي لقيت اسم
مستعده اساعدك يالغاليه بتريبها وتعديل الصوت..ارسلي اللي تبي وان شاء الله خلال كم يوم تجيك باذن الله جاهزه زي ماتبي ..
مستعده اساعدك يالغاليه بتريبها وتعديل الصوت..ارسلي اللي تبي وان شاء الله خلال كم يوم تجيك باذن...
و الله انك شئ ، الله يفرج عليك زي ما فرجتي على اختك ..

==========

أختي *فايوليت* لا تزعلين من بنات العايله ، ترى كل شئ و لا المساعده في الزواجات ، انا شخصياً ما اساعد إلا في العشاء .. أو اني أخذ صينيه من صواني الضيافه و اعبيها شكولاته من محل تختاره العروس.. هم خايفين لو حصل اي شئ غير متوقع بتزعلين منهم و كأنهم هم السبب ..

حصل لي مره ، إن قلت: "انا بجيب لكم العصير " و جبت لهم زي طلبهم من محل اسمه 50 فاكهه .. و واعدت المحل الساعه 12:30م .. في القاعه ...العصير قدموه ما كان بارد ..

و قالوا لي : شفتي عصيرك مو بارد ..

انا وش دخلني :angry2::angry2: ليش صباباتكم صبوه في الكاسات اول ما جاهم ليش ما صبروا عليه و حطوه في الثلاجات أو خلوه في صناديق الثلج اللي انا بنفسي معطيتها للمحل يحط فيها جوالين العصير..

في قاعة غناتي من اسبوعين العروس خلصت أغنية الزفه و هي ما بعد طلعت على درج الكوشه .. و السبب المصوره السخيفه اللي كانت كل شوي توقفها علشان تصورها اثناء الزفه.. لو واحده من العائله هي اللي مسويه الزفه لها كان ممكن يلومونها الناس

انا ما أقول انتي من النوعية اللي تلوم غيرها .. اقول لك دوري لهم عذر ..

و اتأكدي حتى كمان اللي يساعد يضيق صدره لما يحصل شئ غير متوقع ..

آسفه طولت عليك ...

المهم .... مبروك :icon28: :icon28: :icon28: :icon28::icon28:

و بإذن الله عرسك بيمر على خير ، و كل شئ تمام التمام ...