يا بنات ابا اعرف طريقه المجبوس الاماراتي فيا ريت اللي عندها طريقه تقولي بس يكون مجبوس دياي !!!

هاذي طريقة المجبوس الامارتي للأخت منـ 2001 ـارة 1
اضغطي على الوصله
http://forum.hawaaworld.com/showthre...threadid=52442

وأنا عملت بحث بعد وهاذي جميع المواضيع اللي فيها مجابيس
مواضيع المجبوس اضغطـــــــــــــــــــــــي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

ارجو اني اكون افدتكم

«®°·.¸.•°°·.¸.•° ™بحيـــــرة البجـــــع™°·.¸ .•°°·.¸.•°®»

اللهم إنا ندعوك دعوة المظلوم ودعوة المظلوم ليس بينها وبينك حجاب ، اللهم اكفنا من ظلمنا بما شئت وكيفما شئت ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن وكل شئ عنده بمقدار.

(( فَسَيَكْفِيكَهُ مُ اللّهُ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ))
مرحبا أختي:
هذي طريقتي في المجبوس وهي لذيذة جدا وسريعة ودايما اسويها أتمنى تعجبج
1/2 دجاجة بعد أن تغسلينها تفركينها بملح وتشطفينها وتفركينها بطحين وتغسلينها توضع في قدر به ماء للسلق عندما يغلي تشيلين الزفر وتضيفين عودين قرفة وحبتين فلفل أسود وحبتين هيل و 1/4 ملعقة صغيرة كركم و1 ملعقة صغيرة ملح وشوي بزار وتترك لمدة ساعة ثم ترفع الدجاج
في قدر أخر ضعي ملعقة زيت وحمسي 1 بصلة مفرومة ناعم ثم اضيفي فص ثوم مهروس ثم فلفل أخضر بارد مفروم ناعم ربع حبة أو اقل لانه طعمه قوي أضيفي 1 ملعقة صغيرة سمن بقري يعطي طعم ورائحة امممم و1 ملعقة صغيرة ملح و1 ملعقة صغيرة بزار و 3/4 ملعقة صغيرة كركم و1 مكعب ماجي و 1بطاطس مقطعة 8 قطع كبيرة ممكن حبة ليمون اسود و كوبين ماء عندما يغلي أضيفي الأرز الذي سبق غسلتيه ومنقوع في ماء 20 دقيقة بعد تصفيته وهو 3/4 كوب اتركية يغلي على نار عالية حتى يشرب معظم الماء ثم خففي النار على اخف درجه وغطيه بالألومنيوم وغطاء القدر واتركيه من 5 الى 10 دقائق ثم ضعيه في طبق التقديم وبجانبه سلطة وروب
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت..أستغفرك وأتوب إليك
ان عندي المجبوس السعودي
ربي اشرح صدري
أهم شي تتفننين بالبهارات من البزار وغيره هو اللي يحلي المجبوووووووس أمممممممممممممم

الساعة الآن 03:44 .