Aya88
Aya88
مدلعه نفسي يعني انتي في الاول جسمك كان حلو ?
ربنا يرزقك بالذريه الصالحه
و انتي وزنك كام ?
**عاشقة الحياة**
اه اه اه اه اه اه اه اه:06:
انا تعبت وانا وراى ها الرجيمات تعبت والله
من يوم وانا صغيره وما شالله وزني زايد الين صارعمري 19 سنه اخذت قرار انه لازم انحف انتو عارفين لازم وحده تبان نحيفه عشان يجيها:arb: عريس الغفله وبالفعل بدات المعناه وحاولت وحاولت وحاولت لمده سنتين اعمل رجيم واخرب اعمل شهر واخرب 5شهور وامي تخاصمني شدي:7_5_122: حيلك امسكي نفسك ومن هذا الكلام الي بالفعل يشجع الله يحفظها لي ويحفظ ابوي
وفي النهايه الحمد لله نحفت وصار جسمي نحيف واقدر البس الي ابغاه بس للأسف جسمي فيه خطوط وشوارع وترهل بس يالله شي احسن من شي:35:
وبعدين تزوجت وكل شوي امتن امتن ........الين صرت اهئ اهئ اهئ
ماراح اقول كم وزني خلاص تعبت والله الرجيم بالنسبه ليا صعب مرة:mad:
اول كانت امي تجشعني بس الحين صعبه تسوي لنفسك اكل وزوجك اكل ...لالالالا
صعببببببببببببه مرررررررررررررررره
ها ايش رايكم بالفضفضه حقي؟؟؟:hahaha:
على فكره انا ماعندي عيال يعني تتوقعو ان حملت وجبت عيال كم حيكون وزني؟؟؟؟؟:baby2::scream::f226:
دبه سمينه بريالين
اه اه اه اه اه اه اه اه:06: انا تعبت وانا وراى ها الرجيمات تعبت والله من يوم وانا صغيره وما شالله وزني زايد الين صارعمري 19 سنه اخذت قرار انه لازم انحف انتو عارفين لازم وحده تبان نحيفه عشان يجيها:arb: عريس الغفله وبالفعل بدات المعناه وحاولت وحاولت وحاولت لمده سنتين اعمل رجيم واخرب اعمل شهر واخرب 5شهور وامي تخاصمني شدي:7_5_122: حيلك امسكي نفسك ومن هذا الكلام الي بالفعل يشجع الله يحفظها لي ويحفظ ابوي وفي النهايه الحمد لله نحفت وصار جسمي نحيف واقدر البس الي ابغاه بس للأسف جسمي فيه خطوط وشوارع وترهل بس يالله شي احسن من شي:35: وبعدين تزوجت وكل شوي امتن امتن ........الين صرت اهئ اهئ اهئ ماراح اقول كم وزني خلاص تعبت والله الرجيم بالنسبه ليا صعب مرة:mad: اول كانت امي تجشعني بس الحين صعبه تسوي لنفسك اكل وزوجك اكل ...لالالالا صعببببببببببببه مرررررررررررررررره ها ايش رايكم بالفضفضه حقي؟؟؟:hahaha: على فكره انا ماعندي عيال يعني تتوقعو ان حملت وجبت عيال كم حيكون وزني؟؟؟؟؟:baby2::scream::f226:
اه اه اه اه اه اه اه اه:06: انا تعبت وانا وراى ها الرجيمات تعبت والله من يوم وانا صغيره وما...
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
افضفض ايش وله ايش ياحسره بحكيلكم قصتي ومعاناتي مع السمنه
كان يامكان كنت بنت حلوه ونحيفه :27:<<<مو حيل بس تقدرون تقولوا جسمي روعه مناسب طولي كان طولي 165 ووزني بالضبط 66وياسلام فرحانه وجاء ولد الحلال اللي تمنيته :arb: مو ارضى بالمقسوم لالالالالالالالالا الا والا والا اسوي رجيم بصير رشيقه مثل ناعومي كامبل <<حق الله ماتشبهينها بشي كود السمار
بلا طوله سيره واخش لكم من رجيم لرجيم وكلو كيميائي لين يوم زواجي تركته ومافي اسبوعين الاوحملت:baby2: قولو ماشاء الله << تزوجت بفتره تخصيب
ومن حمل الاول زدت على وزني 30 كيلو من اهمال ومن اكل ومن زلال ومويات وتنفخت مرررررررره لين ولدت وماانتبهت لنفسي ولا حافضت على جسمي وماكملت سنه وقلت ياهادي الا وجملت ثاني:rotaeye: وماكملت سنه و3 اشهر الا وحملت ثالث:ohmy: قوووولوووووووووووووووووا اميييييييين :angry2:<<شكلي اخر حمله لي من نقاقتي :
وعينكم ماتشوف الا النور تعالوا شوفوا ا الكم الهائل من ترسيب الدهون والشحوم سنه ورى سنه والحين يوم عقدت النيه وعزمت انحف واشيل هالهم الكبير اللي لا بسني تعالوا شوفوا
العزيمه صفر والاراده بالحظيظ والله اني متعبه نفسياااااااااااااااااااااااا طفشااااااااانه من كل شي حولي اناظر صور فرحي مو انا كنها وحده تقرب لي كل شي حولي يفكرني بشي<<<<هين يامحمد عبده:biggrinlo
والله طفشااااااااانه بمووووووووت قهر المشكله اني اتفشش بالاكل ولا انقهرت ااقدم على الاكل ولا طفشت تسليت بالاكل:f226: بالله وش تسووون فيني مو اقههههههههههههههههههههههههههر...................
هاذي فضفضتي طولت عليكم ادري بس من زمان نفسي افضفض واحكي وووووواقوووول اللي في بالي <<<<< خايف اقول اللي في نفسي تعند وتعملها حكايه <<<محمد عبد الوهاب اخص يالطرب < لك نفس تغنين:icon29:
يااااااااااااارب انك تنحفنا على خير ياااااااااااارب:
MIRYAM23
MIRYAM23
دبة سمينة برياليين شوفي أختي على حسب كلامك إنتي تتسلي بالأكل عشان هيك الحل هو تسلي فيشي تاني روحي إعملي دورات أو نضفي بيتك ولو كان نضيف وهيك يعني كل مافكرتى في الأكل إنشغلي بحاجة
دبه سمينه بريالين
دبة سمينة برياليين شوفي أختي على حسب كلامك إنتي تتسلي بالأكل عشان هيك الحل هو تسلي فيشي تاني روحي إعملي دورات أو نضفي بيتك ولو كان نضيف وهيك يعني كل مافكرتى في الأكل إنشغلي بحاجة
دبة سمينة برياليين شوفي أختي على حسب كلامك إنتي تتسلي بالأكل عشان هيك الحل هو تسلي فيشي تاني روحي...
تصدقين عاد انك صادقه و:35:هاذا اللي يقولي اياه زوجي :arb:لاني تخنت بعد ماجبت الشغاله اول كنت انفه عن نفسي بالشغل :3_13_12:بس هانت كلها كم شهر وتسافر وانشغل بالشغل وعسى ربنا يسمع منك وانحف:angry: