الم شديد بجانبي الايمن

الحمل والإنجاب

مرحبا حبيباتي
فيني الم شديد عند الجانب الايمن وممتد من ظهري ليما تحت وحتى رجلي احسها مشدوده وباقي عاى الدورة 8 ايام
وانا من قبل حملت وسقطت وبعدها رحت للدكتورة بعد تقريبا شهرين وقالت البويضه طلعت وعالجانب الايمن ولازم يصير جماع وقلت لزوجي وقالي اانا تعبان وزعلني كثير والحين مدري هل من اعراض الحمل شد قووي مثل هذا تراني اكتب لكم وانا اتالم؟؟ الم نفسي والم جسدي
30
296K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملامح نجد
ملامح نجد
سبحان الله اذا تاخرنا على الزواج تعبنا نفسيا

واذا تاخر الحمل تعبنا نفسيا

واذا تزوج ازواجنا تعبنا نفسيا

نرتاح اذا علقنا كل شي بارادة الله سبحانه

ما الومك على البكاء لاني مريت بنفس الحالة وهذا انا اليوم ابكي لان الدورة نزلت بعد ما كسر بخاطري وقال مانى قادر لان الدكتورة قالت يصير جماع بعد الابرة التفجيرية ب 36 ساعة لمدة اربع ايام

اختي يمكن الالم لان الرحم مائل تاكدي من هالشي عند الدكتورة اذا هي فاهمه بهالشي او عند ممرخة

لانه ان صار مائل يضغط على الكلى والحالبين وعند نزول الدورة تتالمين

وبه امكانية يكون تبويض فالعلم عند الله سبحانة
donyana
donyana
ربنا يرزقك يا رب بس هل بتحسي بأعراض متل الحمل يعني صدرك متحجر او عندك مغص أو نفسك مسدوده عن الأكل
ووتين
ووتين
الله يشفيك ويرزقك الذريه
happy.dayes4us
happy.dayes4us
ايوه
انا جانى شد عضلى قومنى من النوم
واستغربت

وماكنت عارفه سبب الشد العضلى اللى جانى

وبعدين اخر الشهر اكتشفت انى حامل
فزوولها
فزوولها
تسلمون حبيباتي عالردود
ملامح نجد.................نصبر وان شاء الله يكتبلنا الفرج
donyana..................ما احس بشي لا صدري ولا شي ونفسي عادي بس الالام شديده باسفل بطني وظهري وفيني امساك شديد وباقي غلى الدورة 7 ايام ربي لا يوريني اياها ووتكرمين البول عند مركز شديد الاصفرار مدري اذا كان من علامات الحمل
ووتين .................. تسلمين فديتج وربي يرزقك كل محرومه
happydays4you................. ربي يسمع منج وانا مثل ما قلتي اول مرة يجيني هالشد بقوووووه ويارب ترزقنا

بالمناسبة اكتب وانا اتالم من هالشد وحاسه نفسي غييير وابي انااااااااااااااااااااااااااام