اقتباس مشاركة  (*(مس ريما)*)
واخييييييييييييييرا خلصت وأرسلت لكم الصورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ^_^
آآآآآآآآآآآآآآسفه ع التأخير,,,بس تعرفون الارسال يستغرق وقت
وأي وحده تبيني ارسلها لاتستحي حنا خواااااات

بالنسبه للبنات اللي قالوا لي الحلف بغير الله لايجوز<أستغفر الله والله من العصبيه<تحمد ربها انها مو قدامي ولا كان لصقتها بالسقف,

بالنسبه لك يااااااااااااااااااأم البنات<روحي نظفي لسااااااااااانك الوسسسسخ بعدين أوعدك اني راح أتأدب......!!؟؟
ماأقول الله الله يعين بناتك عليك !!؟؟
مرة زعلانة من الكلام اللي شوفته
قال صلى الله عليه وسلم
( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت - )
الله يهديكم يابنات
اللهم احفظ اولادي وبناتي ياكريم
امحو ذنوبك في دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
اضغطي ما حتخسري
الله يوفقكم يابنات اللي تقرى توقيعي تدعي لاختي انو ربي يسعدها ويشفي زوجها أمين
المفروض يابنات اننا نترفع بأنفسنا وبالمنتدى عن النزول لهذا المستوىاو ان يكون منتدانا ساحة للردح والشتائم صحيح اننا مانعرف بعض ولكننا نعرف انفسنا ونعرف مستوانا فلماذا نعطي الانطباع السيء عنا واتمنى من المشرفات ان يحذفوا الردود المشينة او ان يلغوا عضوية اي عضوة تستخدم اي كلمة نابية او تسب وتشتم عضوة اخرى وكنت اتمنى من الاخوات اللاتي تبادلن الشتائم لو ان كل واحدة فيهن استغلت الدقائق التي قضتها وهي تكيل الشتائم لاختها المسلمة لو انها قضتها في التفكير والأستغفار او كتابة كلمة عتاب لاختها بدل السب لكان افضل لها ولنا ولاننسى ان هناك باب في الجنة لايدخل منه الا الكاظمين الغيظ
( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين) اتمنى من المشرفات وقفة صارمة ضد هذا النوع من الردود
فلنجعل منتدانا نظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفا و محتررررررررررررررررررررررررررررررررررررما وراااااااااااااااااااااااااااااقيا
اما الشتائم فلها اماكنها المعرووووووووووووووووووووووووووووووووووفة
مرحبا صباااااااااايااااااا

سوري والله امس خرب علي الجهاز<مشآن هيك تأخرت

يالله جاااااااري الارسال للكل
اقتباس مشاركة  (om murad)
مرة زعلانة من الكلام اللي شوفته
قال صلى الله عليه وسلم
( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت - )
الله يهديكم يابنات
بعد عمري يا أم مراد<أدري ان اللي قلته كلام قوي ,ولكن أنظري قبل لكلام بعض الاخوات<هل تتوقعين مني اني راح اسكت!!؟؟طبعا لا
فعلن كلامك صحيح (من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت),,

خلي وجيه بن فهره يسكتووووووون بعدين انا اسكت...!!

على فكره<تراني ارسلت لك الصوره ,,,, اليك ياعسل
اقتباس مشاركة  (omhamodah)
المفروض يابنات اننا نترفع بأنفسنا وبالمنتدى عن النزول لهذا المستوىاو ان يكون منتدانا ساحة للردح والشتائم صحيح اننا مانعرف بعض ولكننا نعرف انفسنا ونعرف مستوانا فلماذا نعطي الانطباع السيء عنا واتمنى من المشرفات ان يحذفوا الردود المشينة او ان يلغوا عضوية اي عضوة تستخدم اي كلمة نابية او تسب وتشتم عضوة اخرى وكنت اتمنى من الاخوات اللاتي تبادلن الشتائم لو ان كل واحدة فيهن استغلت الدقائق التي قضتها وهي تكيل الشتائم لاختها المسلمة لو انها قضتها في التفكير والأستغفار او كتابة كلمة عتاب لاختها بدل السب لكان افضل لها ولنا ولاننسى ان هناك باب في الجنة لايدخل منه الا الكاظمين الغيظ
( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين) اتمنى من المشرفات وقفة صارمة ضد هذا النوع من الردود
فلنجعل منتدانا نظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفا و محتررررررررررررررررررررررررررررررررررررما وراااااااااااااااااااااااااااااقيا
اما الشتائم فلها اماكنها المعرووووووووووووووووووووووووووووووووووفة

اول حاجه كلاااامك على عيني وراسي<وانتي شخصيا احترمك,, و انا متتبعه لجمييييع مواضيعك
أبسألك سؤال قبل لا اعلق على الكلام اللي كاتبته<هل أنا مستفيده من شئ في الموضوع اللي كتبته!؟ لا والله الافاده لكم انتم!؟ واربي يشهد كل ماأجرب شي على طووول تجون في بالي ,وأحب اني أفيدكم,,
ولكن ايش استفيد مع كل هذا <غير قلة الادب من بعض العضوات اللي تقول لي (روحي تأدبي),,واللي تقول لي (وين الصور؟,ولاأنتي تبين تعلمينا انك شريتي!!؟؟)<<بالله عليك هل هذا اسلوب !!!؟؟,,,
وبعدين مو أنا اللي اهايط الحمدلله عارفه قدر نفسي
ولاتتوقعين مني اني ماارد على ه الاشكال <هذي طبيعتي وماأقدر أغيرها, اللي تقل أدبها تتحممممل الرد القاسي,,

الساعة الآن 11:22 .