ام بادي وبس
ام بادي وبس
والله صادقين اخواتيو وصاحبة الموضوع
ياليت فعلا نشتري قبل رمضان ونفك انفسنا من دوارة الاسواق في الشهر الفضيل
ونتفرغ للعبادة اسال الله رب العرش الكريم ان يبلغنا واياكم الشهر الفضيل ويعيننا على صيامه وقيامه
@ورده حمراء@
@ورده حمراء@
ما فهمت غلط ..... والله يبلغنا رمضان حنا واياك بخير وسلامة ... ولكن لا تجعلي الدنيا اكبر همك ............ لان فيه عالم كثيرة .... ما تلقى ما تستر عورتها .... و ابتلاء الله عظيم ... قريبتي .. عمر بنتها سنة ونص ... قبل فترة ابوها اشترى لها ابوها مجموعة ملابس من الصين .... موب من السعودية ... و الان البنت .. اقسم بالله انها ترقد بالعناية المركز ...بين الحياة والموت ... سقطت من درابزين الدرج الدور الثالث إلى الدور الاول ... ابن ادم ... ما نقول أرتكب ذنب ... ولكن .. المبالغة بالحرص و التفكير بامور ما انزل الله بها من سلطان .... هي اللي ربي يعاقبنا عليها ... الهتنا عن ديننا ... الله المستعان
ما فهمت غلط ..... والله يبلغنا رمضان حنا واياك بخير وسلامة ... ولكن لا تجعلي الدنيا اكبر...
الله يهديك وش ذا الاسلوب ...تراها هي ماقالت أبغى شريط طق ليوم العيد!!!
قالت أبغى لبس...والصراحه بعذرها اللي عنده أطفال يحمل همهم...أجل تبينها بليالي رمضان تطربق بالاسوق؟؟؟
صح الله يبلغنا اياه ...بس عادي لو استعدت الان ...
حتى المشايخ يحثووون على قضاء الحاجات قبل رمضان..والله اللي يتقضى برمضان يمرض وأنا أولهم ...بس شنسوي...
الله المستعان
أشيل جروحي بروحي
ريمة الطريمة .....ياحبيلك والله قلتي اللي ماعرفت أقوله ...........

وأشكر جميع البنات....ردودكم تبرد الخاطر......

وكل وحده بتفهم كلامي خطأ ........شكراً لا ترد لأن أحيانأ الردود تضيق الصدر أنا في وادي والثانيه في وادي
شيله مطرزه
شيله مطرزه
بالعكس الافضل ان نتقضي قبل رمضان الكريم
لان رمضان عبادة والاسواق زحمه
مشكروه اختي صاحبة الموضوع والله يخلي لك بنتك وتتقضين لعرسها
ABM_sa
ABM_sa
والله يااختي انا معاك لازم الناس يشترون للعيد فبل رمضان الله يبلغنا رمضان بصحه وعافيه كل سنه الحمدلله اشتري قبل رمضان لكن هذي السنه انا على وشك ولاده ودي اشتري لعيالي بس على الاقل لكن الظاهر مافي وقت ويتعبني دوران السوق ادعولي ان الله يسهل ولادتي على خير وموفقين يارب