شهووودة

شهووودة @shhoood

عضوة فعالة

نصحوني يالي تحبون السفر والي سافر لمصر وين اروح في مصر في العيد مع زوجي ترا محتارين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000
كل عام ونتوا طيبين كل من في المندي والي دخل هنيه00000
انا عندي استفسار والرجاء من الجميع الي عندة اقتراح يقولي وبكون شاكرة لاني اعرف هالمنتدي اهو المنقذ الوحيد وانا وعدت زوجي بان يترك لي البرنامج وما راح يندم بس ضحك اهو علي وايد وقالي من يتبع الحريم يضيع 0000000 طبعا اهو يمزح هههههههه
بس قلتله انت اصبر وبتشوف ((( ماايبها الا حريمها ))) هههههههه
ياحلوات انا وزوجي نبا نسافر مصر في العيد ومحتارين وين نروح انا من قبل سافرت بس عند اهلي وقبل ماتزوج بس اكيد ويا زوجي الطلعه بتكون غير وايد وايد واحلى انا يوم سافرت مع اهلي كتموا على انفاسي يعني ماتمشينا وايد ولا رحنا اماكن وايد كلها اماكم معدوده وحتى نسيتها 00000000000000 الحين همتكم معايه يابنات وبيضوا ويهي جدام زوجي 000 اتخيلكم لا تفشلوني دلوني وين نروح وين نسهر ترا زوجي وايد مرح ومايمانعني باي شي اقوله وين الاماكن الحلوة واين نروح نتسوق ووين اماكن الترفيه وكل شي تعرفونة 000 ومابنساكم بالهدايا بليز بنات بسرعه لان ثاني يوم العيد بنسافر بس ترا ماندل هناك اي مكان لان زوجي اول مرة يسافر مصر بليزززززززززززز0
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nanaaQ
nanaaQ
والله اذكررر اشياء بسيطه لما زرت مصر تقريبا قبل 3 او 4 سنوات

بس الى الان طبعا متذكره الاهرامات;) ههههههههه لالا حبيت امزح معاك طبعا اذا تبين اوتيل حلووو عندك مريديان او شيراتون الجزيره وسمير ميس وهي متقاربه كثير

هذا بالنسبه للسكن نجي للاماكن السياحيه طبعا الاهرام مايحتاج وفيه قريه الفراعنه لاتفوتينها صراحه شئ رائع وانتي داخل القريه الفرعونيه لازم تمرين على ستديو كليوبترا تتصورين بلبس الفراعنه انتي وزوجك حتى يحطون لك كحل فرعوني ولبشس فرعوني وزوجك بعد

وزياره الى برج القاهره شئ حلووو ووجبه غداء في المطعم الدوار وفيه بيعرضون عليكم كتابه لاسمائكم بالفرعوني وشرحهااا

عندك مثلا بالليل المسارح تحضرون مسرحيات والعروض اكيد كثير ه لانه موسم عييييد
وفيه كازينو النيل مشهور جلسات مباشره على النيل

وفيه سفينه تستاجرونها بالساعه على النيل والافضل لوحدكم طبعا

وبعد فيه السفينه الفرعونيه تحجزون وفيه جوا بوفيه مفتوح

بعد فيه خان الخليلي مكان مشهوور وهناك فيه مطعم او مقهى نجيب محفوظ مرووا عليه

هذا اللي تذكرته وانا راجعه مره ثانيه اكتب البقيه

يعني استرجع الذكريات مع زوجي العزيز واخبرك

:26: :26: :26:
nanaaQ
nanaaQ
نسيت اقوولك اذا حبيتوا تزورون الملاهي فيه السندباد وفيه 3 غيرهم والله نسيت اسمهم

والله يعينكم على زحمه الناس فيها:o
][§][-~المتغـلية ~-][§][

ياسلام على ايام مصر خصوصا اذ كل اهلك معك :)

فيه اماكن كثيره تروحون لها الاهرام وانصحكم تروحون لها بصباح وركبو خيل او جمل اذ قربتوا منها علشان تستمتعون بوقتكم ولا تنسون تصورون :)

وفيه برضو مسرح عادل امام وعدة مسارح وبرضو ملاهي دريم لاند واكيد شفتي دعايتها في قناة دريم :D

وفيه اليخوت خصوصا الي اسمه الفراعنه بالمره حلو وكل اليخوت بوفيه مفتوح وعرض بس الي فيها رقص شرقي ابعدوا عنها الله يسعدكم

ولازم تشوفون المتحف وبرضو انصحك تاخذين من الفندق دفتر السياحه فيه عده انشطه روعه واماكن يحددها علشان يساعد فيها اي سياح ولا تنسين تروحين للمكان الي يعرضون فيه حياة الفراعنه قديما تخيلي تتنقلون بسفن صغيره وتتفرجون نسيت اسمه للاسف بس كان روعه

وبرضو حاولو تمشون كثير بدون سيارات بتستمتعين كثير ونتي تسمعين لهجتهم الحلوه وزحمتهم بكل مكان ماشاء الله

وبالتوفيق ياعسل
..

.

بنت ابوها
بنت ابوها
الاهرامات خطييييييييييييرة وقت الفجر
تركبين خيل وتركضون في الصحراء رووعة
وترى في الصيفية هذي اللي راحت ركبناه باربعين جنيه
ويقولون الجنيه نزل بس انتبهي لا ينصبون عليك

عندك الحسين في الليل روحي تفرجي على العالم وتسوقي من خان الخليلي

فيه هليتوون رمسيس السوق حقهم عندهم محلات حلوة واشوف كل الخليجين يتقضون من هناك
وعندهم محل وفاء في الدور الرابع على مااظن اسعارهم مررررررررة رخيصة بسبعة وعشر وخمسة عشر :)
زهره الكاميليا
شوفى انا مقيمه هنا بالقاهره والجووووالحين مره حلووووو وبصراحه البنات كفو ووفوو بس اول شى لازم تزورينى الله يحييك عندى الامااكن فيه اماكن كثير مثل فندق ماريوت الحديقه الملكيه فيها قعده تجنن وخاصه ان الجو مره حلوو هالايام وبعد عن المولات فيه اركديا وجنينهمول وفيرست موول هذا خطير مره وراقى وكايروو مول هذا قديم بس رخيص وتلاقين اشياء كثيره وعن المطاعم طبعا الفنادق كلها حلوه خاصه فور سيزن فيه مطعم بالدور الرابع مره حلو وفيه مطعم الخليج الصينى فيه سفينه وله فرع ثانى بالمهندسين والسفينه الفرعونيه مرره حلووه خاصه بالنهار,وقدامها مطعم لبنانى انا ناسيه اسمه