من كل قلبي بين الاذان والاقامه ادعيلك اسال الله العلي العظيم ان يرزقك الرزق الحلال ويبارك لكي في هذا المشروع اللهم سهل على بنت نوح هذا العمل ويسره لها وبعد عنها الحسد اللهم يسر ولا تعسر فانت الاعظم لا شي بعدك انت من تقول سبحانك ادعوني استجب لكم اللهم فانا الان ادعوك ان تيسر وتبار لاختي بنت نوح هذا المشروع وانت تعلم سبحانك ان ليسى بيني وبين اختي هذه اي علاقه تربطني بها غير الاسلام ودعائي هذا طاعه لرسول الله حبيبي بابي وامي هو عندما قال صلوات ربي وسلامه عليه لا يومن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه وانا احب لاختي الخير

حبيبتي هذا الدعاء من كل قلبي كان بين الاذان والاقامه لصلات الظهر حبيبتي تكفين اذا ربي وفقك ان شاءالله حاولي متسوي شي يغضب الله في المشغل مثل حف حواجب اوجسم اتقي الله وعلمي ان الله كما اعطى يستطيع الاخذ قادر ولا يقدر عليه سبحانه سبحانه اشكري الله بالفعل لا بالقول فالله الله بالطاعه

ما عندي فكره عن المشاغل ما اقدر افيدك الله يوفقك اللي بعدي قولي امين من قلب اختنا محتاجه لنا
الف شكر لك اختي ام نوف وكدالك اختي الدولر على الدعوه الي منكن الى اختكم السلمه وهدا عشمي ببنات حواء000000
يسر الله امرك ورزقك
اللهم اغفرلأمي وأبي ا وأرحمهما واجعل الجنة مأواهما يارب العالمين واغفر لنا وللمسلمين اجمعين.
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/2/...a80a5b722e.jpg
الف شكر لك اختي الوداعيه3
الله يرحم والديك ويجعلهم في روضه من رياض الجنه واسال الله ان يجمعك بهم ومن يعز عليكي في جنات النعيم والسلمين 0
اللهم امين اللهم امين اللهم امين
اول شي الرخصه
بعدين الموقع الممتاز
والشارع العام المميز
افضل تاخذين فتحتين
تجهيز المعدات لصالون والفواتير
الديكور الجذاب للنساء والفاتن والملون والتعتيق والجبس وجهة الاستقبال ان تكون ببداية المشغل
اللوحه الجذابه افضل منيره وكبيره ولها اسم مميز
الديكور الخارجي ذات الالوان الصارخه مثل البنفسج والتفاحي او الفوشي والليموني

اذا كنتي عندك سيوله جاهزه راح تفتحينه خلال شهر
ادعيلي افتح مشغل اواشري مشغل جاهز لاني درست محتوبات المشغل وبالتوفيق
ثم الاعلانات الكمبيوتريه والكروت الشخصيه والاعلانات الجانبيه من المشغل والخصومات البدائيه

الساعة الآن 04:04 .