bsmat_zmn
bsmat_zmn
انا من ااالامهات اللي ولدها احيانا يطق وخصوصا اذا احد استفزه يعني ما يعتدي من الباب للطاقه بس ما ابيه يطق ابد ولا اقدر اهاوشه قدام احد تتاثر نفسيته ويمكن تزيد المشكله بدل ما احلها واذا زودها اخذه للعقاب احطه في زوايه واقوله انت في العقاب لانك ضربت واذا خلص الغقاب اقوله قل اسف للي طقيته واذا طقيت احد بترجع العقاب
واحس هذا اللي بيدي اسويه واحيانا ينظر لي اني ما اسوي شي واحس ام الولد ودها تكخفني 00 فشورو علي اذا حصل لي هلموقف ولدي طق احد وشسوي؟
وعندي بنت دائما تنطق بس اروح للام واقولها ولدك مسخها روحي تفاهمي معه والا ان طقها تفاهمت معه انا وغالبا يعطوني تصريح اتفاهم معه
Miss-Duff
Miss-Duff
لا عادي هاوشيه
اولا علشان يستحي من الناس مايعيدها وعلشان تبردين كبودهم ترا حرام ينقهرون مره منه ويحسبون انك راضيه لكن اذا احد طقه خليه قلعة اللي طقه هو اللي جاب لنفسه
واذا احد استفزه بلسانه نبهيه لايطقه انتي تفاهمي معه
جالسة بروحي
جالسة بروحي
لا عادي هاوشيه اولا علشان يستحي من الناس مايعيدها وعلشان تبردين كبودهم ترا حرام ينقهرون مره منه ويحسبون انك راضيه لكن اذا احد طقه خليه قلعة اللي طقه هو اللي جاب لنفسه واذا احد استفزه بلسانه نبهيه لايطقه انتي تفاهمي معه
لا عادي هاوشيه اولا علشان يستحي من الناس مايعيدها وعلشان تبردين كبودهم ترا حرام ينقهرون مره منه...
والله جيتو على الجرح حتى تمنيت يجيني ولد شيطاني من الى اشوفة (عيب حبيبي) اموت قهر طيب قومي حسسي انك مو راضية
مراة انا اموت على بنتي مسالمة دايم تنطق من بنت اخوى ومرت اخوي تضحك وانا اموت قهر واذا بنتها ظربت اختها تضيق طيب عيالك غالين عليك واحنا بعد

اما ولد اخو زوجي والله صرت اهوشة وخوات زوجي مايقصرون الله يوفقهم دايم مع بنتي
ودي احط رجل على رجل وقول عيب حبيبي هههههههههههههههههه
غندورة 123
غندورة 123
ااااااااه جيتي على الوتر الحساس.....

انا بنتي مساااااااااااااااااالمه لابعد درجه ومن كثر ما هي ذوق لما احد يمد يده عليها تقوله قول سوري بس هذا مطلبها في الحياة ....

ومع ذلك تلاقين ام الولد الي طاق بنتي وشايفه الموقف كله ما تقوله حتى عيب واحيانا تضحك على بنتي عشانها قالتله يقولها سوري ...

يعني المؤدب صار مضحكه تخيلي !!!!

طبعا انا اقول لبنتي الي يضربك اضربيه بس ما تقدر على الاولاد ما شا الله اقوياء وهي زبيده مره ونواعم ...

احيانا ما اقدر اتحمل واهاوش لولد بس امه ما تحرك ساكن ولا كانه يعنيها الموضوع

هذا طبعا غير الالفاظ والمسبات وغيره وغيره ...

اااااااااه الله يعين بس.......
Miss-Duff
Miss-Duff
ايه هــــــــــــين الالفاظ والمسبات هاذي موضوع ثاني المفروض نفتح له ملف
الالفاظ تطولك انتي وامه تسمع وبس تطير عيونها كان مابيدها شي