كل واحدة جربت اعشاب او خلطة معينة وحملت أرجوها تدخل !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات هل في احد من العضوات جربت خلطة التمر + زيت الزيتون + الرشاد في الثلاثة ايام الاولى من الدورة وحملت ؟أو جربت خلطة من خلطات الاعشاب ؟لاني الشهر الفائت جربت خلطة التمر وعندي أمل كبير اني أكون حامل مع ان الدورة مااتأخرت علي فأي وحدة حملت من الخلطات ارجوها ان تدخل وتفرح قلبي..............:44:
33
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميعاد الاشواق
والله كان ودي افيدك000

بس نفس السؤال يدور في بالي000

الله يرزقني ويرزقك الذرية الصالحة يارب:26:
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الصراحه كان ودي اجرب اي شي بس انا اخذ علاج وما احب اخذ شي ثاني اذا كملت العلاج وما في نتيجه راح احاول اجرب الخلطات والله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه باذن الله
اكثري من الاستغفار والله يسهل عليك وييسر امرك
بحيرة الحب
بحيرة الحب
اشكربنت الحسن وشوق الورود ..............................والحمد الله أنا صار لي شهرين مداومة عالاستغفار
الله يامن تجيب دعوة الداعي اذا دعاك ارزق شوق الورود وبنت الحسن الذرية الصالحةآمين....
شروق شمس
شروق شمس
انا اجرب خلطه العسل مع غذاء ملكات النحل مع طلع النخل والان انا مستمره عليه واذا صار شئ خبرتك عندى امل كبير بالله الله يرزقنا الذريه الصالحه يااااااااااااااااااااااارب يارحم الرحمين
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا رحيم يا رب يا رب يا رحيم يا خير ا لمعطين ويا اجود المسئولين ارزقني وارزق جميع الاخوات في المنتدى الذريه الصالحه ولا تجعلنا من المحرومات يا غفار الذنوب وارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء يا غافر الذنب وقابل التوب وصلى الله على محمد واله الطيبين الاطهار

:26: :26: :26: