أسترا الصناعية تبدأ بناء سجل الأوامر تمهيدا للاكتتاب العام





شرعت مجموعة أسترا الصناعية في إجراءات عملية بناء سجل الأوامر بالتعاون مع سامبا كابيتال المستشار المالي ومدير الاكتتاب / متعهد التغطية الرئيس/ تمهيداً لطرح أسهم الشركة للاكتتاب العام وذلك بتقديم عرض لممثلي المؤسسات المالية والاستثمارية لإطلاعهم على تفاصيل استراتيجية الشركة ونشاطاتها وأدائها الفعلي.
وقدم الفريق الإداري بالمجموعة برئاسة مديرها التنفيذي خالد بن عبد الرحمن القويز وبمشاركة ممثلي سامبا كابيتال شرحاً مفصلاً عن تاريخ المجموعة والشركات المملوكة لها بالكامل وهي .. شركة تبوك للصناعات الدوائية التي تنتج مجموعة واسعة من المستحضرات الدوائية، وشركة أسترا لمركبات اللدائن المتخصصة في تحضير وإنتاج الملونات والمضافات المستخدمة في صناعة البلاستيك، وشركة أسترا كيم العاملة في إنتاج الأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية والزراعية، وشركة المصنع العالمي لأنظمة المباني التي تقوم بتصميم وإنتاج وتركيب المباني والهياكل الحديدية، وأخيراً الشركة العربية للأغطية والوسائد التي تنتج الإكسسوارات المنزلية مثل الوسائد والأغطية والمناشف والشراشف.
كما تم عرض البيانات المالية للمجموعة خلال السنوات القليلة الماضية بالإضافة إلى إلقاء الضوء على التوقعات المستقبلية لها.
وتطرق العرض إلى المنطقة الجغرافية التي تغطيها شركات المجموعة والتي تشمل بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية دول الخليج العربي واليمن وبقيه دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يشار إلى أن هيئة سوق المال السعودية كانت قد أصدرت موافقتها على زيادة رأسمال المجموعة وطرح 30 في المائة من رأسمالها بعد الزيادة، أي ما يعادل 2ر22 مليون سهم للاكتتاب العام الأولي خلال الفترة من 23 رجب الجاري إلى الثالث من شعبان المقبل / من 26 يوليو إلى 4 أغسطس 2008م /.





منقووول
والله يوفق الجميع

الله يوفق الجميع ومشكورة على النقل
" رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين "




كم تتوقعون ندفع للشخص علشان نجهز الماده
جزاك الله خير
جزاك الله خير


الساعة الآن 06:33 .