كيفكم ياحلوين.....................ان ى بصراحه تعبت مع ذا الكوفيرات نفسي الاقي وحده حريفه في القص يعني تكون متمكنه مره في القص والصبغه زي اللي نشوفهم في التلفزيون..............عشان كذا حابه يكون موظوعي مرجع لكل بنات جده وللي عندهم نفس مشكلتي
يعني كل وحده تدخل وتقلنى مين افظل وحده قصت لها وكم سعرهم
عني انى اتعامل مع صالون لوسي سان كلير في شارع التحليه عند وحده اسمها نجات قصها خطير بس صبغتها عاديه بس اخر مره عدمتلي
شعري من كثر الزحمه في الصالون...............وقصهم بميه وخمسين
يله الدور عليكم كل وحده تكتب تجربتها

شوفي ياولة أنا أقص عند عيشة بمشغل سفن إل فناااااااااااانة ومبدعة وصبغتها روعة القص أتوقع 150 والصبغ بـ 600 وأنا شعري لتحت الكتف بس صبغتها روووووووعة والكل يسأل عنها وعلى فكرة عندها الصبغة المائية يعني شعرك يصير كأنه مبلول ثاني شي عندهم فرد كيراتين لشعري بحدود 4000 ريال وإن شاءالله ناوية أسويه بعد ولادتي.....

مرحبا ياقمر انا اقص واصيغ في مشغل تالا في حي النهضه القص يبدا من 50 ريال عند ياسمين والصبغه تبدا من 200 عند فريده وشغلهم جدا حلو تقبلي مروري ياريحة الحبايب
انا بنت عمي قاصه وصابغه عند الالياذه
جناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااان لون شعرها والقصه مدرج عادي بس طالع رووووووووووووووووعه

اقتباس مشاركة  (كوكو شانيل 5)
شوفي ياولة أنا أقص عند عيشة بمشغل سفن إل فناااااااااااانة ومبدعة وصبغتها روعة القص أتوقع 150 والصبغ بـ 600 وأنا شعري لتحت الكتف بس صبغتها روووووووعة والكل يسأل عنها وعلى فكرة عندها الصبغة المائية يعني شعرك يصير كأنه مبلول ثاني شي عندهم فرد كيراتين لشعري بحدود 4000 ريال وإن شاءالله ناوية أسويه بعد ولادتي.....
نورتي الموضوع ياكوكو شانيل بس حابه اسأل الصالون هاذا فينه بالزبط وهل اسمه سفن ال كمان اذا عندك رقمهم ياليت ترسلي اياه على الخاص معليش طلباتي كثيره

الساعة الآن 02:26 .