الله يخليكم يابنات حواء الله لايحرمني منكم ابغ شقه في مكه للايجار في شهر رمضان قريبه من الحرم الفزعههههههههههههههههههه
10-07-1429 هـ, 05:12 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يالله ولا وحده ردت
11-07-1429 هـ, 06:28 صباحاً
 
الله يسهل لك الأمر
أنا نفسى أساعدك ]أ أختى
بس أنا مصرى والله مانى سعودى
على العموم الله يوفقك
تمنياتى بالتوفيق
11-07-1429 هـ, 09:49 صباحاً
 
للاخت نهله2008 إذا انتي جاده ابشري بس كم
ليا ؟وعلى راي المثل يابخت من نفع وستنفع
11-07-1429 هـ, 11:35 مساءً
 
ايه بس بتطلع عليك غااااااليه
11-07-1429 هـ, 11:47 مساءً
 


الساعة الآن 04:31 .