للمتابعه ليوم الثلاثاء

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم

مساء الخير

وكرر اسفي لعدم التواجد بشكل يومي او عدم الرد على كل من سأل

الـــــمـــــؤشـــــر :
اتوقع ليوم غداً ضغط للمؤشر وهي فرصه لدخول عند 9030 وان شاء الله يرتد منها المؤشر ويكون الاغلاق اخضر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زجـــــااااااج 67.50

كمية التداول التي تمت عليه اليوم عاليه بالنسبه للايام التي مضت وهذا يدل على ان مضاربها استحوذ على كميه عاليه حول نقطة دعم 65.75 والسهم لديه نموذج موجة ذئب ايجابيه هدفها ملامسة 76

في حال ضغط السهم وكسر 65.75
الدخول عند 63 وتعتبر وقف خساره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيبكو 66

هدف البيع 69

وقف خساره الاغلاق تحت 64.50

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سبكيم37.50
هدف البيع 41.50

وقف خساره الاغلاق تحت 36.25

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتمنى للجميع التوفيق والربح الوفير :icon28:
5
475

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان الفردوس
جنان الفردوس
شكرا ً لك

وصباح اخضر للجميع باذن الله :)

رايكم ابيع العثيم اليوم او انتظر
rooni
rooni
حتى أنا مأدري أبيع العثيم اليوم ولا لا أش رايكم ؟
أنا عندي من العثيم ثمانيه أسهم.....أبيع؟
ss1200
ss1200
السلام عليكم
وموفقين ان شاء الله

1- أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر

وكيف حالج فتون الشرقية والله يعطيكي الف عافية
روني وجنان انا ماشريت فيه بس ان شاء الله غيري يفيدكم اكثر
ss1200
ss1200
شارت لحظي للفاصل الزمني ساعه

شارت يومي

السوق السعودي اليوم الاثنين حاول تخطي متوسط خمس ايام ولكن لم يستطع وقد تماسك الدعم اللحظي عند9070 وكان النزول مبررا بتخفيض المؤشرات اللحظيه وقد نواصل النزول بداية يوم غدا الثلاثاء ولاباس من زيارة النقطه 9030 ومن ثم الارتداد باذن الله لمواصلة العطاء واختبار النقاط الاعلى

لازلت اوصي بجني الارباح اولا باول وعدم الدخول بكامل السيوله الى ان تاتي لدينا اشارة دخول مؤكده ممكن الوثوق بها

الدعوم
9070
9030
9000
8880

المقاومات
9100
9160
9240
9300

مجرد رؤيه فنيه تحتمل الخطأ
منقوووول