هند المرزوقي

هند المرزوقي @hnd_almrzoky

عضوة شرف في عالم حواء

برنامج برايس الاصدار الخامس كما وعدتكم

التصاميم

عزيزاتي عضوات عالم حواء

لقد وعدتكم منذ فترة ان اضع لكم رابط برنامج برايس الاصدار الخامس وقد وجدته اخيرا على هذا الرابط

اسم البرنامج : Bryce5

حجم البرنامج : 58 ميقابايت ( الله المستعان )

عمل البرنامج : تستطيع أن ترسم بهذا البرنامج ما تريد من ثلاثيات الأبعاد .. وبشكل اشبه بالواقع .. برنامج يحتاجه كل مصمم لإخراج عمل متقن

اضغطي هنا لتحميل البرنامج

وهنا شرح للبرنامج من الاخ فالح العجمي

بعض تصاميمي على البرنامج

التصميم الاول

التصميم الثاني

طبعا البرنامج حجمه كبير مثل ماتشوفون وانا انصحكم انكم تجيبونه من محل برامج . لان البرامج اللي تتحمل من النت ماتكون مميزاتها كامله .

واخيرا اتمنى لكم تحميل سريع واي سؤال انا حاضرة .

تقبلوا تحياتي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أفكر فيك
أفكر فيك
حلو جدا بس أنا ملاحظ إن أغلب التصاميم الي فيه لها نسق معين ..يعني لابد تلقى فيها موية ...وإذا مالقيت تلقى جبال
..أحس كأنه يحجر لك واسع ماأدري يمكن إننا حتى الآن ما وصلنا لدرجة إننا نبدع فيه ...خاصة في مجال رسم الأشخاص فهو أكثر من رائع

تحياتي
فينيسيا
فينيسيا
رااااااااااااااااااائع
سلمتي
:26: :24: :26:
هند المرزوقي
هند المرزوقي
هلا اخوي افكر فيك

بالعكس البرنامج ماله نطاق معين بإمكانك تبدع فيه ومو شرط يكون فيه مويه او جبال . انت جربه وشوف . وان شاء الله انا بوريك تصاميم سويتها فيه مافيها مويه ولا جبال .

وهذه بعض تصاميم البرايس من معرض برايس

هلا اختي فينيسيا.

اشكرك على مرورك حبيبتي واتمنى ان يعجبك البرنامج .

تقبلوا تحياتي
فينيسيا
فينيسيا
حبيبتى مو هوه يشبه الماكس :26:
هند المرزوقي
هند المرزوقي
ايه اختي فينيسيا يشبه الماكس وبالامكان عمل مشاهد متحركه عن طريقه بس فيه بعض الفروق بينه وبين الماكس وهي :
ان برنامج ماكس هو برنامج متكامل تماما من حيث التصميم حيث أن نظم التصميم به متعددة جدا أيضا لا توجد محدودية على قدرات التصميم فيه و الرندر بماكس متعدد المستويات منها ما هو عالي الجودة بتقنيات الرندر المختلفة مثل HDRI و أيضا قدراته على تكوين المشاهد ممتازة
ممكن نلخص القدرات في التالي :

Modeling + Animation + Materials + Character Animator + Render

أما برايس فهو قاصر في المودلنج يعتمد عدة تقنيات أهمها Boolean Oprations و التصميم بالعنصر Latic و التصميم بالكرات الحيوية MetaBalls فقط طبعا بالإضافة للعناصر الجاهزة مثل المكعب و الكرة و الاسطوانة وغيرها من عناصر أساسية و قياسية في كل البرامج
الرندر في برايس عالي الجودة جدا و لكنه بطيء

و نلخص قدرات برايس في التالي:

LandScape + Animation + Materials + Render

هذه اهم الفروق بينهم

تقبلي تحياتي