اقتباس مشاركة  (*ملاذ*)
بنات وش هي اسهمكن شكلي انا المتعلقة الوحيدة !!! انا تعلقت في البي سي اي الله يردها وترتفع انتم شكلكم برا السوق ...
اقول ملاذ انا متعلقة في اربع اسهم
خليها على ربك
ربك كريم وما يترك عبده
ونسيت بعد متعلقة في البلاد من ايام النكبة يعني خمسة اسهم
وعليكم السلام عبورة

يارب تحفظها وتقر عيني بصلاحها

عن ابي هريره رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه قال((من قال لاحول ولا قوة الا بالله كانت له دواء من تسعه وتسعين داء ايسرها الهم))

وهي كاشفه للضر الذي ادناها الفقر

قال مكحول رحمه الله(فمن قال:لاحول ولاقوة الابالله ولامنجى من الله الا اليه كشف عنه سبعين بابا من الضر ادناها الفقر))

لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله

والله يوم اشوف خسارة الناس تهون علي خسارتي ناس خسرانين ملايين ومئات الألاف وانا ولله الحمد اقدر اعوضها بمشيئة الله اهم شئ الصحة والعافيه
" رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين "

[COLOR="DarkRed السلام عليكم ....أخت ملاذ ليش اتضيقين صدرك والرازق بالسماء .... بيده كل شيئ لاتستعجلين رزقك فهو محفوظ لك ..أهم شيئ أكثري من الاستغفار .. وتمسكي بأسهمك .. لاتهدينها للهوامير بثمن بخس .... وخليك زيي فرحانة !ذا أرتفع علشان الربح
و!ذا نزل أحاول اعدل وأزيد منها وهذا بالطبع زيادة في الربح .... وخليك دائما متفائلة ... لان الله كريم وعنده خير كثير ... بس المسألة تبي صبر وقوة تحمل ... والسوق هذا " يعلم أجمل صفتين في الانسان ( الصبر --وقوة التحمل)[/color]
الله يجعلنا من الشاكرين والصابرين
اللهم خذ يدي في المضائق
واكشف لي وجوه الحقائق
اقتباس مشاركة  (*ملاذ*)
بنات وش هي اسهمكن شكلي انا المتعلقة الوحيدة !!! انا تعلقت في البي سي اي الله يردها وترتفع انتم شكلكم برا السوق ...
إنماء18 و 19.5

أخذته من توقيع إبداع سنتر رحمها الله الله لا يحرمها أجر من سمعه ونشره

http://alqaree.com/

الساعة الآن 09:17 .