تسلمين حبيبتي والله ما قصرتي بس انا اشوف ناس عادي تسوي ببيوتها يعني هي عناية بالاطفال في عدم وجود الام وتدريسه اشياء بسيطة فقط واللعب الله يعطيك ما تمنيتي يارب وجزاك الف خير...
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
والله فكرتك حلوه كنت انا زيك افكر بس دراستها من جميع النواحي فلابد وجود ممرضه لاسمح الله تعب ولا شي تقدري تداركي الوضع مبدائي وغير كذا لازم تهيئ الغرفه من جميع النواحي من العاب ورسومات وشاشة عرض لأفلام الاطفال والاكل ما انصحك لاسمح الله يجيهم شي غنى عن مشاكل اهلهم وخوذي بنظام الساعه وجربي بدايه على نطاق مصغر وشوي تنجح ولا لا زي اللي بيروحو حفله ولا عمل وزي كذا بس برضو استشيري ويااااااااااااا ارب يوفقك وطمنيني وش يصير معك ويارب يوفقك ولو انتي بجده راح ادلك على اماكن لتجهيز غرف الالعاب ويارب يوفقك
تسلمي يااختي ذكرى الله يسعدك بس ما افدتيني بالنسبة للاسعار كيف وانا من الدمام مو من جده الله يوفقك يارب
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
أختي أهم شيء أنك تكوني متخصصة أو دارسة في هالمجال
أو تشغلي معك وحدة لها خبرة
عشان تعرفي تتعاملي معهم
وإلا يكون صعب عليك
والله يوفقك
يا جماعه الموضوع ابسط من كده اختنا روح تقصد مجالسه الاطفال فى منزلها يعنى لعدد قليل من الاطفال مش حضانه ضخمه يعنى كبدايه ولاحظوا الامكانيات شوى شوى الحضانه تكبر وتبقى زى ما تقصدوا المشروع بسيط بس نصائحكم معاها والله يوفقك الجميع

الساعة الآن 08:55 .