مشكلتي مشكــــــــــــــلهـ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة في العشرين من عمري وادرس في الجامعه اموري الدراسيه تمام واموري الاجتماعيه لاباس فتاة طموح واثقه مثقفه قويه<<من كلام الآخرين وليس مني المهم هناك مشهد اوربما فصل في حياتي لم انساه ولن انساه ماحييت ليس برغبة في تذكره ولكن لشدة قسوته في حياتي ..عندما كنت في الابتدائي محبوبه من الاستاذات وعلاقتي لاباس مع الفتيات وكانت لي صديقه اعزها وتعزني جداا لايعنيني هذا في الصف السادس اوربما الخامس الابتدائي سجلت فتاة جديدة معنا في المدرسه كانت طيبه وحبوبه جدا عندما انتقلنا للمتوسطه وجدتها هناك وسلمنا بحرارة ولكن بعد مدة قصيرة ارى الفتاة تغيرت تماما ليس حبوبه بل مجرمه كانت تتقصد احراجي ويكون البنات في صفها ضدي لاادري غيرة ام مرض لكن سبحان الله كانت هناك عدة فتيات طيبات احبهن بصدق ويحبونني بصدق لكن رأيت بعضا من زميلاتها الذين كنت اعرفهم اكثر من معرفتها بهم يكرهنني فجاءة وبدون مقدمات كانت تتقصد ان تضحك الصف علي بعدها مرت الايام وكنت ابكي بشدة لدرجه انني ذهبت لدكتورة نفسيه ربما في المتوسطه او الثانويه وتكررت معي الحكايه في الثانويه فبدأت اشك ان الكل يحاول ان يحكي عني وذمي بعدها بدأت اتعالج عن مرض (الوسواس الاجتماعي) ثم تحولت الدعوه إلى( وسواس في النظافه حتى الآآآآآآآآآآن))
المشكلة تكمن في أني لم انسى هذا الفصل من حياتي ولا يحس بالشيء غير من يجربه

ربما تقولون اعفي واصفحي واجرك على الله
وربما تقولون اني حقود
وانا والله اخاف الله قبل ان اخاف غيره

تجربتي هذهــ تجربه قاسيه جدا في حياتي
حتى الان اعاني
وكلما تذكرت ذلك ادعو عليها لاني ابكي من قهري وصبري
والاعظم ان ابنه خالتي تراها في الجامعه بكامل صحتها

اللهم أرني فيها عجائب قدرتك
الله اجلب لها داء ليس له دواء
فالظلم ظلماااااااااااااااااات
تشتت مستقبلي اثر صدمتي بها ومنها

اللهم اجلب لها ماجآءني

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاإله الاانت استغفرك واتوب اليك
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
حبيبتي أدعي الله أن يلهمك الصبر ونسيان المئآسي
امل واعد
امل واعد
يوووووووه والله دعوتك قويه وانا حاسه فيك بس لاتخلين هالشي قدامك
اعتبريه من الماضي وامسحيه
وعيشي حياتك بكل ثقه ولا تخلين لاحد يقدر يطلع عليك كلمه خليك قويه
باسلوبك وحازمه
والله لو كل واحد بيلتفت على ماضيه محد قدر يكمل حياته ولا حتى تطلع الابتسامه
الله يفرج همك وينصرك على من ظلمك
فدوى الجبل
فدوى الجبل
ترى حب الانتقام والتشفي يضرك انتي اولا نفسيا وبالتالي يأثر على صحتك صدقيني ...لاتصير هي شغلك الشاغل انسيها ..اقنعي نفسك ان الله راح ياخذ لك حقك منها اما بالدنيا او الآخرة ... قولي لنفسك وكرري هالكلام :لن اسمح لمثل هذه ان تؤثر علي ....وخلاص انسيههههههههههههههههها وعيشي حياتك
منوره الأموره
انسيها وسامحيها واطوي هذه الصفحه ولاتتابعي اخبارها
PINK SMILE
PINK SMILE
الله يشرح صدرك بالايمان ويفرج لك ويسعدك في حياتك ..

شوفي ياحبيبتي الموقف اللي سببته لك ماهو بسيط ..وواضح انها سببت لك حالة نفسية والموقف قوي واثر في حياتك ومستقبلك...

مارح نلتفت لورا ..اول شي لازم تبادرين وتروحين لطبيب نفسي وبإذن الله رح تتشافين بس اهم حاجة لاتتأخرين ..وعندك الدكتور عمر المديفر ممتاز وكذلك الدكتور عبدالله السبيعي ..بعدها خليكي قويه داخليا حاولي تصمدي وقوي ايمانك بالله واحرصي دايم على الاذكار والورد وارقي نفسك واكثري من قراءة القرآن وبالأخص سورة البقرة ..

حاجة ثانيه ..هذي اللي سببت لك المشكلة كنت وياها في مرحلة طفولة وثقي مهما كانت غيرتها او حقدها فهي مازالت طفلة ..وانها ماتقصد اللي سببته لك..وترى كثير يتعرضون لاهانات ومضايقات وهم صغار ..وانا والله مثلك مريت بمواقف من قريباتي مرات اقول مايسويها ولا اليهود مو بس بنات صغار ماتعدت اعمارهم 11 سنة...وللحظ هذي والله مانسيته ..لكن ولله الحمد مااثرت فيني ..
عشان كذا ابغاك تكونين قويه ولا تخلي الناس تغير مجرى حياتك ..بس انت بادري بسرعه لاقرب طبيب نفسي كويس وبحول الله رح تحسين بالراحة والفرق ..

دعواتك ياقلبي ولو بغيتي اي مساعده لاتترددي في اي سؤال ..الله يسعدك ويهنيك ويفرج كل ضيق