GOANA

GOANA @goana

محررة

الدوره الشهريه والرجيم مههههههمممممم

علاج السمنة والنحافة

هااااااااي ينات كيفكم مع الرجيمات:27:
ابي اسال سؤال مهم اذا جت الدوره واحنا نسوي رجيم وش تسوون توقفونه ولاعادي نكمله:cook:
انا بصراحه اكثر شي مطير عويناتي وخايفه منه هو :icon33: الهوا اللي يجي بالرحم الحمد لله ماعمره جاني بس يقولون يجي الحريم وقت الدوره وتجوع :44:
اولا هل هذا الكلام صح
ثانيا بليز بنات معرف اهتم بحالي وقت الدوره غير اني ادفي نفسي وماشرب غازيات :hahaha:
بنات خلونا ننصح بعض وننتبه على انفسنا واللي عندها معلومات تكتبها الله يوفقها دنيا واخره وييسرلها امرها ويرزقها اللي تتمنى
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التفاحة الحمرة
سلام حبيبتي اتوقع اذا الرجيم ما كان فيه حرمان و ماكان قاسي مو مشكلة بس تقدرين تتحملين ؟؟ انا وقت الدورة اصير بالوعة و كله مشتهية حلويات فيكون تخبيص عالاخر و انصحك وقت الدورة ما تشيلين اغراض ثقيلة و ماتشربين اشياء باردة و لا لبن و لا ليمون و فلفل للانه تاثر عالدورة وبس
GOANA
GOANA
مشكوره حبيبتي التفاحه الحمره على فكره وزنك مره روعه ماشاء الله
نوجا 28 هههههههههههههههههه ضحكتيني من جد لا حبيبتي انا ماعندي الا رحم واحد:35: وابي احافظ عليه خخخخخخخخخخخخخ:hahaha:
فراشة القنديل
انا عادي اكل كل شي بس ما العب رياضة لاني اخاف واقرف...بس اول مرة اعرف ان البارد ياثر على الرحم..نسال الله العفو والعافية
pharmecy girl
pharmecy girl
انا عادي اكل كل شي بس ما العب رياضة لاني اخاف واقرف...بس اول مرة اعرف ان البارد ياثر على الرحم..نسال الله العفو والعافية
انا عادي اكل كل شي بس ما العب رياضة لاني اخاف واقرف...بس اول مرة اعرف ان البارد ياثر على...
شوفي يا عسل

انا لما كان عمري تقريبا 17سنة يعني من سنتين تقريبا
كنت عاملة داااااااااااااايت قاااااااااااااااااسي جدا

وانقطعت عني الدورة لمدة 6اشهر
وعملت تحاليل وطلع بسبب نقص الحديد وفقر الدم الشديد ونمت بالمستشفى واخدت محاليل في الوريد
واخدت دواء ينزل الدورة وعدلت بأكلي ومشي الحال

علشان هيك انا حرمت الريجيم القاسي وانا ايام الدورة احيانا صير زي المفجوعة وخاصة الشوكولاته اشتهيها كتير
وما امارس رياضة اخاف علي نفسي لسه بنوتة
GOANA
GOANA
فراشة القنديل مشكووره ماقصرتي وترى معروف البارد يخلي الدم يتجمد بالبطن يعني يخليه يوقف عن النزول مو يتجمد من البروده
pharmecy girl
الله يباركلك بخطيبك ويبارك له فيك يعيوني مشكووووره