Analysis Services
ما شاء الله تبارك الله
13-07-1429 هـ, 09:44 مساءً
 
سلام ياأختي جداوية تسلمي يمناك ولكن ان استغرب من الأخوات انهم لم يسألوا عن الارز الملون شكله خطير ولنا اخت جديدة ومفتشلة اسألك على قولت المثل ياغريب خلك أديب اتركك بود
13-07-1429 هـ, 09:47 مساءً
 
تسلم الأيادي
13-07-1429 هـ, 10:00 مساءً
 
ماشاءالله عليكي اطباقك ذوق وترتيب ومشهيه
13-07-1429 هـ, 10:22 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (فرع الشجر)
ما شاء الله تبارك الله يعطيك العافيه
الله يعافيكــ ياقلبي ..

نورتي فرع الشجر .
14-07-1429 هـ, 01:35 صباحاً
 


الساعة الآن 08:48 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏