انا بمووووت ساعدوني قبل ماقابل ربي

الملتقى العام

السلام عليكم

ارجووكم ابغى حل سريع لاتتركوني قد أجد منكم من تفرج همي واجلس طول عمري ادعيلها

انا مشكلتي كالتالي

انا بنت مطلقة بدون طفال المهم جاني واحد من اهل الخير وتحاورت معاه بعلم امي وابويا عشان لاطيح مرة تانية في اختيار خاطئي ,,,بعد كدا هو كلم اهله وامه كلمت امي وقالت نبغى نخطب بنتك وكان راح يمشي الموضوع اللي صار انه امه بعد كدا هو قال لها هي كانت متزوجة وهو مووووووافق عليا بس الله ينتقم منها امه قالت لاااااااماتتزوج مطلقة(مع انه امه مطلقة وعندها ولد واتزوجت واحد اعزب)يعني حلال عليها حرام علينا...وراحت رفعت السماعة على امي وقالت خلاص مانبعغى بنتكم

انا طحت انهرت بكييت حسيت الدنيا كلها فوق راسي وحسييت اني بموت

المهم انا ابغاه وهو يبغاني لكن اهله رافضين ولاقاادر يقنعم حتى قال لهم طيب شوفها يمكن تعجبكم اسئلو عنها وعن اخلاقها ووووووو وهم رافضين مع اني وحدة حقت قيام اليل وحافظة نص القران واخاف ربي

لكن اهله مايبغو فكرت انا وهو اننا نتزوج بدون موافقة امه اوبوه هل فيها مشكلة او ضرر عليا؟

لانه زواجنا حلاااااااااال وحرام الي قاعد يصير انا ابغى اعف نفسي وهو يبغى يعف نفسه

ايش الحل ارجوكم

كيف يقنع اهله كييييييييييييف

انا تعبانة ومنهارة ارجوكم لاتتخلوا عني

انا استخرت وهو استخار وماشفت اي رؤية وحسيت قلبي مرتاح حرام يمنعونا نتزوج

قلت له نتزوج طالما اهلي عارفين والناس عارفة وبكرة اهلك بيوافقوا بعد الزواج وراح يحنو لك ويرجعو لك لانك ولدهم بس هي فترة وتعددي

صح كلامي ولا غلط؟ ايش اسووووي
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون بو سلطان
عيون بو سلطان
الله يفرج همج ويكتبلج اللي فيه الخير إن شاء الله
lo lo lo
lo lo lo
اصبري فتره يمكن تلين قلوبهم لاتستعجلين اعتبريها فترت خطوبه وهو يحاول يقنع اهله لاااااااازم ماييئس واكثري من الاستغفار وهو كذالك بس لاتتزوجون الا برضا الطرفين اهله واهلك لأنه ممكن بعد الزواج يبدء يتحسف على الي سواه ويطيح كلش على راسك لااااتستعجلين وتوكلي على الله والي كاتبه الله بيصير
حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
يالغاليه اولا لاتعلمين اين الخيره قد ترين ان في زواجك منه خيرا لكنه عكس ذلك لذلك

تعسر امره..هذا معنى صلاة الاستخاره انها تيسر لك الامر الذي فيه خير لك سواء احببتيه ام كرهتيه
*أحاسيسـ أنثى*
اياكي واياكي ثم اياكي والله هتندمين اشد الندم لو عملتيها افهمي وفوقي دا حصل في مشكله قدام عيني عارفه لو وافقتي هترخصي نفسك وهالشاب يحبك الان اي مشكله في المستقبل هيقول اه يا رتني سمعت كلام امي ومهما سوا هيرجع لامه وانتي الي هتكوني الوحشه وهيحس بالذنب انه عصاها قسما بالله حصل قدام عيني وانتهي بالطلاق لان الام اصبحت تحسس ابنها بالذنب انه عصاها وكان الشاب يوت في زوجته بس مع الايام تغير وامه قالتله طلقها وازوجك غيرها ولا تدفع شي انتقام بس
اتكلي على الله ونصيبك هيجيكي بس خليكي عزيزه وايه يعني مطلقه الناس تتطورت الان يا امه توافق يا بلاش وخليه يحاول معلهم وكمان عمرها ماهتريحك لانك نفذتي كلامك وعصيتي ابنها والله لتوريك نجوم الليل
نصيبك هيجيكي متعذبش نفسك وفكري في كلامي ويارب يرزقك الخير كله
ملحوظه : انا كنت مطلقه ومعايا ولد والان متزوجه والحمد لله ربنا كريم مبينساش حد
s.u.a.d
s.u.a.d
بسم الله الرحمن الرحيم .....

حبيبتي ....

أولا هدئي من روعك .....اذكري الله ... و تعوذي بالله من الشيطان الرجيم ......

ثانيا .... أحب أن أذكرك أنك داخل المشكلة و بما أنك داخل المشكلة فأنت الآن متوترة تماما و غير قادرة على موازنة الأمور و النظر اليها بعين الحياد و العقل ... بل منساقة خلف العواطف .....

فاسمعي مني حبيبتي ......

نصيحتي لك ....

لا ترخصي نفسك أبدا ... و لا تعتقدي أن أمه لن تؤثر على حياتك طالما أنه يريدك ....

حتى لو كان يريدك ... كوني متأكدة أن عدم تقبل أهله (أمه ) لوجودك كفيل بأن يقلب حياتك جحيما في ما بعد....

لا تظني أبدا أن بإمكانك تأسيس أسرة مستقرة سعيدة معه بدون ترحيب أهله ...

حبيبتي الزواج هو زواج بين أسرتين قبل أن يكون زواجا بين رجل و امرأة ....

و أنت ما شاء الله عليك يظهر أنك انسانة على قدر من الدين و الالتزام ....

لذا خير ما تفعلينه الآن هو التوكل الكامل على الله و تسليم الأمر تماما له .....

و لا تحاولي أبدا أن تقومي بأي خطوة ( بالغصب ) ....

صلي الاستخارة و عليك بالدعاء و قيام الليل و اللجوء الى الله ....

رددي اللهم إن كنت تعلم أن في زواجي من هذا الانسان خير فيسره ... و إن كنت تعلم أنه لا خير فيه

فاصرفه ....

و بهذا يطمئن قلبك أن ما يحدث هو الخير لك ....

و حتى لو تعسر الزواج بسبب الأم فقد يكون هذا السبب الذي اختاره الله كي لا يتم الأمر

و نصيحة أخت محبة ....

لا تدخلي أي بيت إلا و أنت معززة متوجة .....

وفقك الله