ناس راحوا تركيا يقولوا الليلة في الفنادق النظيفة 2000ريال ....حتى افخم الفنادق في السعودية ماتوصل لهذا السعر ..انتعش اقتصادهم هذي السنة والسبب المسلسلات التركية وتخلف الناس
15-07-1429 هـ, 03:28 مساءً

لاتعــــــــــــــليق
15-07-1429 هـ, 03:34 مساءً

اقتباس مشاركة  (@ورده حمراء@)
صارت النصيحة تضييع للوقت!!!!!
بعدين اذا كان ضيع وقتك الكريم كان ماكلفتي نفسك وضيعتي وقت أكثر حبيبتي بردك على الموضوع...
وأنا بالعكس أرى تنزيل أحيانا المواضيه الهادفه وليس بكثره في هذا القسم لأنه أحيانا عضوات معينات مايدخلوا الا هالقسم..فيستفيدون...
مع انو نفس هالموضوع ماأعتبره نصيحه لأن كم وحده قالت هنا بالمجلس العام انكم من كثر ماتكتبون عنه فتحتو عيوننا عليه وصرنا نتابعه...يعني لو ذكرنا أهمية غض البصر دون ذكر القصة كان أفضل...
وجهة نظري
ممكن ترسين على بر؟ في البدايه تسمينها نصيحه وفي الاخر تقولين ما اعتبرها نصيحه!!! ممكن تقولين رايك هل هو نصيحه او لا؟ هذا اولا

ثانيا لو كل عضو او عضوه حط موضوع يعتبره نصيحه كان مالقينا المواضيع اللي المنتدى مسمى باسمها ولماذا المشرفات يتعبون انفسهم وينظمون وينقلون المواضيع لمكانها الصحيح؟؟ ببساطه يتركون المواضيع في مكانها ومنتدى واحد بدل التقسيمات الطويله؟

ثالثا وهذا الاهم ان الموضوع مافيه ابداع بل هو منقول وملئ بالاخطاء وحسب المرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع... اقول لك اهم الاخطاء؟ ببساطه اشارة الكاتب ان الاحوال المدنية سجلت اسماء يحيى للمواليد الجدد وان هذا بسبب تاثير المسلسل وهذا ظلم وتجنى على اولياء امور اطفال اختاروا اسماء لابنائهم تسميا بنبي الله يحيى عليه السلام او انه من اسماء عوائلهم المشهوره

ان التاني والتروي في نقل المواضيع هو الفيصل بين كاتب او قارئ واخر اما اخذالمواضيع بعناوينها وتغليفها بغلاف النصيحه حتى يسلم من النقد فانا اعتقد ان القراء في هذا المنتدى ارقى من ياخذوا بهذا الاتجاه

اما قولك كان ما ضيعت وقتى الكريم بالرد... فبغض النظر عن نبرةالتهكم في عبارتك الا انني ارى ان التنبيه على مثل هذا الامر لحفظ وقت جميع الاعضاء ليس تضييعا للوقت بل هو واجب

تحياتي
15-07-1429 هـ, 06:52 مساءً

بصراحه مسلسل سخيف وانا مو من متابعينه بس عندي بالبيت ناس يتاابعونه

ومدري ايش الهدف منه

وماادري ليش هالضجه عليه

مثله مثل المسلسلات المدبلجه يعني عادي يصير حمل وخرابيط
15-07-1429 هـ, 07:12 مساءً

اقتباس مشاركة  (تونتي فور)
ممكن ترسين على بر؟ في البدايه تسمينها نصيحه وفي الاخر تقولين ما اعتبرها نصيحه!!! ممكن تقولين رايك هل هو نصيحه او لا؟ هذا اولا

ثانيا لو كل عضو او عضوه حط موضوع يعتبره نصيحه كان مالقينا المواضيع اللي المنتدى مسمى باسمها ولماذا المشرفات يتعبون انفسهم وينظمون وينقلون المواضيع لمكانها الصحيح؟؟ ببساطه يتركون المواضيع في مكانها ومنتدى واحد بدل التقسيمات الطويله؟

ثالثا وهذا الاهم ان الموضوع مافيه ابداع بل هو منقول وملئ بالاخطاء وحسب المرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع... اقول لك اهم الاخطاء؟ ببساطه اشارة الكاتب ان الاحوال المدنية سجلت اسماء يحيى للمواليد الجدد وان هذا بسبب تاثير المسلسل وهذا ظلم وتجنى على اولياء امور اطفال اختاروا اسماء لابنائهم تسميا بنبي الله يحيى عليه السلام او انه من اسماء عوائلهم المشهوره

ان التاني والتروي في نقل المواضيع هو الفيصل بين كاتب او قارئ واخر اما اخذالمواضيع بعناوينها وتغليفها بغلاف النصيحه حتى يسلم من النقد فانا اعتقد ان القراء في هذا المنتدى ارقى من ياخذوا بهذا الاتجاه

اما قولك كان ما ضيعت وقتى الكريم بالرد... فبغض النظر عن نبرةالتهكم في عبارتك الا انني ارى ان التنبيه على مثل هذا الامر لحفظ وقت جميع الاعضاء ليس تضييعا للوقت بل هو واجب

تحياتي
لم أقصد التهكم أبدا أختي الكريمه...وأود أن أخبرك أني لم أقرأ الموضوع في ردي الاول ..لأني مليت منه كل يوم تجي عضوه وتكتب نفس الموضوع وتناقشه...لكني بعد ردك رجعت وقريت الموضوع ووجدته أنه بلا فائده أبدا ...ورحت عدلت ردي عليك ووقلت اني لاأراه نصيحه ونسيت أمسح المقطع الاول من ردي...
لكن لو نزل موضوع مره بالشهر يكون ديني أحس شي حلو...حتى لو هو خاص بالاسهم...
والعذر والسموحه منك...
15-07-1429 هـ, 09:17 مساءً

الساعة الآن 01:23 .