الطلق الصناعي والم الضهر

الحمل والإنجاب

بنات ولادتي الاخيره طلق صناعي وشفت الموت منه موبس بالولاده بعد النفاس جلست6شهور مااقدر اكمل 10 دقايق جالسه من شد الالم وخايفه منها هالملره ودي اسال الى جربو الصناعي حسو بنفس الي حسيت فيه او لا لاني اصلا بنفاسي الاول كنت مهمله مره لا ادويه ولا اهتمام ولا راحه بسبب ضروف قاهره بنفاسي فما ادري هل الم ضهري من الطلق الصناعي او منعدم الراحه بالنفاس جاوبوني حبيباتي كروشات عالم حوا لا عدمناكم
16
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة بورموث
فتاة بورموث
اختي الله يعينك والله ماعندي فكره ولا كان افدتك

بس عليك بالماش اختي زين للظهر ويشده ولاتهملين نفسك بالنفاس اهم شي الحلبه والماش......

ولاتنسيني من صالح دعائك......
صفر سبعه
صفر سبعه
اهتمي حبيبتي بنفسك وعليك بالقشر مع حلبه الحمد لله قوتني .......صح انتفخت!!!!!!!!!!!!!! بس صحتي اهم ونحفت زي ماكنت بنت بعد خمس شهور سبحان الله...........
كيرلي شوشه
كيرلي شوشه
فتاة وصفر الله يجزاكم خير على الرد ويوفقكم وين مارحتو بنات وين الباقي ماتعودنا على التطنيش احس فيني عبره حشرت صدري كله ليش ماتردون يالي دخلتو هئ هئ هئ
بنس25
بنس25
اختى الغاليه المرة في فترة النفاس تكون مهدوده اهم شى الغذاءفي فترة النفاس انا كنت مهمله في النفاس اتدلع على الاهل ما بغى حلبه وجابت الوالدة الماش ورفضت اكله بس عورني الضهر كانه كهرب مولم جدا في الولاده الثا نيه اجبرتنى الوالده على الماش لاني رفضت الحلبه وايضا الغذا الصحي خا صت الحوم والبر تنفسي زين ولا راح تحسين فيه ما عليك شر
الغاليه عند زوجها
انا اخذته مرتين ماحسيت باللي حسيتي فيه الالم الظهر طبيعيه جدا يمكن عشان اخذ حلبه لين اخر النفاس