بسم الله الرحمن الرحيم موضوعى اليوم مارح تصدقون عن البصل بينى وبين البصل كره مايتصور كل طبخى بدون بصل بس بطماطم الى عندها حل تقلى ولو ان مافى حل

والله ما اعتقد انه فيه حل ما اعتقد فيه طبخه ما فيها بصل والبصل يسمونه عطر الزاد
بس بغيت اسأل وش سالفة الطائف اللي في العنوان ملقوفه صح
والله مااقصدبها شى بس من هبالتى حسبت ان الموضوع يبغاله العنوان حق المنطقه الى عايشه فيها ولانى مااعرف فى الكمبيوتر كثير حتى الى دخلنى فيه ولدى الكبير وعذرينى والله لضحكت الين تقطع بطني على قول المثل وش عرف كملى
لا والله ماقصدت بها شى بس من هبالتى حسبت ان الموضوع يبغاله عنوان المنطقه والله لضحكت الين تقطع بطنى انما اعذرينى لانى غشيمه فى الكمبيوتر
عندي اكلتين بدون بصل اول وحده السليق اظنك تعرفينه

واكله ثانيه اسمها صينية بطاطس بالارغانوا(الزع ر البري) بس ماعرف غيرها


افتكرت احيانا اتعيجز واسوي رز بعدس بدون البصل ويطلع رهيب بس بلبصل يطلع عذب بجد


وربي يسعدك انته وبرئتك يومنك تعترفي انك غشيمه في الكمبيوتر
ربي ابني لي ولامي عندك بيت في الجنة ولمن قالت امين


اللهم اغفر لامي وارحمهاوافتح لها ابواب الجنة الثمانية


الساعة الآن 05:00 .