كل عام وانتم بخير 00وش اخبار اللي استخدمن خل التفاح؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كييييييييييييييييف حال الجميييييع واللة اشتقت لكم موووووووت

انا دخلت ابارك بالعيد واسأل عن البنات اللي استخدموا خل التفاح وزيت السمسم للتشققات وش صار معهم

وابشركم بعد

اكثر التشققات اللي بي صار لونها احمر وانا مستمرة بالزيت بس الخل واللة قطعتة برررررد ههههههههههههههههههههه واللة قطعتة من البرد وانا ماحب احط شي بارد على جسمي بالبرد بسرعة امرض بس شكلي برجع احسة فادني حيل

هااااة يابنات علموني وش صار معاكم انشاللة خير ؟؟؟؟؟؟

وانا برجع بس علشان اشوف ردودكم ماراح اطول بس سعيدة لرجعتي المؤقتة جدا لأني مشتااااقة لكم مرررررة

تحياتي
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
هلا حبيبتي وكل عام وانتي بالف خير
انا ما جربته وان شاء الله بجربه بعد العيد على بطني لانه بعد الولاده الله لا يوريك شو صار فيه من تشققات وسواد
يارب تنفع معي طريقتك لكن ممكن ولو فيها ثقاله تشرحيلي الطريقه مره ثانيه لاني جديده
عطر المحبة
عطر المحبة
اللة يسلمك يالغالية
ممكن ونص انتي تامرين

شوفي يالغالية انتي بس جيبي خل تفاح افضل شي صناعة لبنانية( مكتوب علية صناعي )
ولطخي بطنك بالليل مو شرط تغسلينة لأنة مايترك اثر وافضل شي انك كل ماتذكرتي تحطين بعد يعني انا احيانا احطة بالصبح ولما ادخل غرفتي بالعصر اتذكر واحط مرة ثانية يعني كثري منة وحطية يوم اية ويوم لا لأنك باليوم الفاضي هذا تدهنين جسمك بزيت السمسم معاة حبوب فيتامين (إي ) وتراب المسك <<من عند العطار ( نص العلبة )
الحبوب تكون على شكل بلاستيكة دائرية جواها زيت لونها احمر اسمها (( فيتون-إي)) واذا ماحصلتي إلا حبوب عادية اطحنيها وحطيها
تتدهنين منها باليوم الفاضي واستمري وراح تلاحظين انشاللة التحسن الكبير انا السواد اللي بمصفط الارداف معاه تشققات هذا راااح كلة صار لونة من لون جسمي والتشققات ماتبين ابد شي صغيييييير مررة وخفيف وسطحي جدا والحمدللة
واول تشققات راحت اللي على الارداف واللي على الخصر اما الفخوذ إلا الان وانا استعمل عليهن هالطريقة بس خففف وبعضهن قلبن حمر بس ماني تاركتهن ان ماراحن بالطيب يروحن بالغصيب ههههههههههههه

اتمنى انك فهمتي على شرحي

تحياتي
رنـــد
رنـــد
تسلمين على السؤال والأهتمام مع انك مشغوله بس الاستمرار عليه وقت ومعين ولا على
طول ممكن تردين على السؤال؟
nanaaQ
nanaaQ
وشرب خل التفاح يابنات من جربته؟؟؟؟؟

:26: :26:
بنت_البنات
بنت_البنات