بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة والأخوات الكرام

أسعد الله أوقاتكم بكل خير .


أغلق سوقنا يوم الأربعاء على 8861 ويعتبر إلاغلاق ارتدادًا على الفاصل اليومي ولكنه ليس كذلك على الأسبوعي ، فلإغلاق الأسبوعي كان على هبوط مستمر منذ أسابيع .

سأورد لكم هنا شارتين الأول على الفاصل الأسبوعي وفيه نرى :

أغلاقًا سلبيًا للأسبوع الرابع على التوالي ، وكسرًا واضحًا للمثلث المتماثل ، سيكون هدفه كما هو موضح حول 7605 ، وإذا لم يغلق يوم الأربعاء القادم فوق مستوى 9000 فالوصول للهدف شبه مؤكد ، ويؤكده هدف النموذج المتشكل على الفاصل اليومي وهو قريب جدًا منه عند 7611 ، نعود لفاصل الأسبوعي فنجد أن منطقة 9000 تشكل المقاومة الأصعب والأهم ، فاختراقها والإغلاق فوقها إلى نهاية الأسبوع ، يجعل الوضع مطمئن ، أما مجرد اختبارها والنكوص منها فهو السلبية بعينها .
في طريق المؤشر عدة نقاط مقاومة إذا قدّر له اختراق المقاومة المشار إليها وهي موضحة بالشارت ، وكذلك بطريقه نزولاً نقاط دعم مقاربة جدًا لدعوم الفاصل اليومي ، وهذا يزيد في صلابتها .

على الفاصل اليومي : نجد أن المؤشر ارتد ليكوّن قمة هابطة ( في رأيي ) إلا أن يخترق منطقة 9000 وبقوة ويثبت فوقها فهذا يعطينا بعض الأمل ، إلى أن يغلق فوق 9183 ليعطي أملاً أكبر وأمانًا أكثر .

جميع نقاط الدعم والمقاومة مبينة على الشارتين ، وكذلك الهدف الأسبوعي واليومي ، والتي بتّ أرجح الوصول لها إلا أن ينتشل السوق خبر إيجابي قوي .

لذلك لا زلت أنصح بعدم الدخول إلا كمضارب سريع، لاستغلال التذبذب والخروج إلى بر الأمان، إلى أن تتضح الصورة ، وتنجلي الغمة .

وفق الله الجميع لكل خير
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
بارك الله فيك
عاد انا متوقعه وأبصم بالعشرة ان المؤشر راح ينزل لل 7000 والنزول هذا واضح والأرتفاع وهمي وعلى اي حال انا ناوية ما ادخل سواء مضاربه او استثمار الا حين يرتفع ويثبت شوي لأنه بهذه الطريقة غير مشجع بالمرة والله لايخسر كل مسلم ...
" رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين "




ما اتوقع ان ينزل
لأن سابك السبت يمكن تعلن ارباحها
صـــــــــــــل ي قبل أن يصــــــــــلى عليك



اللهم اغفر لوالدي ووالدتي وأخوتي وأخي ولي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
والله ماني فاهمه شي
لكن بالتوفيق وإن شاءلله الربح


الساعة الآن 06:11 .