ام احمدواسية
ام احمدواسية
وليه تسمحين لها تصرخ وتلبين لها الي تبيه !! انا ولدي ماارد عليه نهائيا اذا صرخ بوجهي اسوي نفسي ماني شايفته ولاااعطيه اي اهتمام على الرغم ان توه مابعد يتكلم توه سنه و9 شهور لكن طنشيها ااذا طلبت منك شي بصراخ وعلميها اذا طلبت شي بصراخ انك ماتقدرين تسمعينها ومره على مره بتتعلم توطي صوتها وكل مره كافئيها على اي سلوك حلو منها والفي لها قصص عن البنت الحلوه الهاديه الي تسمع لامها ونصيحه نصيحه امسكي نفسك عن الضرب لانه يموت الشعور ويضعف شخصية الطفل والله يخليها ويصلحها لك ويجعلها باره فيك
وليه تسمحين لها تصرخ وتلبين لها الي تبيه !! انا ولدي ماارد عليه نهائيا اذا صرخ بوجهي اسوي نفسي...
والله يابناتاسفدت منكن جزاكم الله خيرا وجزاكي الله خيرااختي صاحبة الموضوع وبارك الله لك في ابنتك:):)
**ناصرة الحق**
**ناصرة الحق**
عزيزتي
قد نضرب أطفالنا جميعاً بحجة تأديبهم لكن توصل أني أضربها إلى أن تؤلمني يد فهذا ظلم ولم بنزل به الله من سلطان

يقول أحد المشايخ في هذا

الضربه الأول تأديب أم الثانية فهي إنتقام لنفس

وبعدين أحمدي الله الذي رزقك و حرم غيرك

وليس هذا من شكر النعم

ومن المضحك أن إحدهن إتصلت على طبيب نفسي تشكي نفس حالتك

وأنها نوعة في تأديبه ذو السنتين والنصف

مره تضربه .. ومر تحبسه .. ومره تحرمه .. ومره تتلفظ عليه وتطرده من جانبها وهس عابسة في وجهه طوال النهار

لعله يشعر بخطائه

أجابها الطبيب


أنت تبحثين عن راحتك وليس راحته هو .........وكأنه يقول


( مابقي شيء ماسويتيه له أقتليه وأرتاحي وبلاش تخلينه يعيش سجين معذب عندك )


فلنتقي الله في فلذات أكبادنا... فبلا
ام ناصر الشروقي
الله يصلحهم هاليهال والله شيبوا الراس،،،
انه مشكلتي مثل مشكلتك لا ومدبله،،،
يعني ولدي وبنتي عندهم نفس الأسلوب في الطلب،،
بس كل ما يكبر الطفل احس انه يخف شوي ،،،
يعني ولدي اهون من بنتي بوايد،،،
وولدي لأنه يفهم أحاول اعوده ان يقول لو سمحتوا لما يطلب الشي،،،
واشوفه هالأسبوع ،، صار يطبق الكلام ،، ويقول لو سمحتوا ،، من غير إلحاح ،، لأني افهمه انه لما اخلص من اللي في يدي راح اسوي له اللي يبغيه،،،
ومن غير لو سمحتوا ماراح اسوي له اللي يبغيه حتى لو خلصت اللي في يدي،،،
لأن ولدي الله يهديه ما عنده اسلوب في الطلب هي مو قضيه الحاح وبس ،،
عنده اسلوب الأمر لم يطلب الحاجه،،،
يعني يقول بصراخ،، غصب عليكم فتحوا لي التيلفزيون ،،وحطوا لي قناه الأطفال الفلانية ،، او غصب عليكم الحين تروحون تشترون لي هديه،،،
وهذا الأسلوب ما يعجبني واحاول اصلحه وخاصه ان اخته تقلده في كل شي،،
والحمدالله في تطور في اسلوب الطلب عنده،،،
ربي يهدي الجميع ان شاء الله،،،
عروس الشام
عروس الشام
الطفل يتشرب كل شي من أهله
و بس تضربيها عم تسجلي بعقلها الباطن أن وسيلة التفاهم هي الضرب
و بتصير هي تضربكم لأنها الطريقة الوحيدة يلي تعلمتها منكم

لازم تعلميها طريقة التفاهم الصحيحة و هي الكلام الهادئ
لما إنتي تصرخي عليها, بتفكر إن كل الناس بتصرخ على بعض

هي طفلة شلون بدها تتعلم إسلوب التعامل مع الناس؟ من وين؟ مخها صفحة بيضاء, إنتوا كتبتوا عليها

تعاملي معها بهدوء.. و لو صرخت, إنزلي لمستواها و قولي لها, نحن بشر و الله خلق لنا لسان لنتفاهم فيه.. تكلمي معي بصوت واطي حتى أفهمك
و لو ضلت تصرخ لا تردي عليها و كل شوي قولي لها أنا مو قادرة إفهم شو عم تقولي.. بس تهدي و تتكلمي مثل الناس ممكن أفهمك

و شوي شوي بتتحسن إن شاء الله
احب كنج
احب كنج
بارك الله فيكم وجزاكن الله خير انا الحمدلله بفضل الله ثم بضل نصايحكم خف الضرب كثيييرعندي ويارب يصلحمهم