جزاك الله خير
الله يحفظ لنا ابو متعب
اهلا بك اختي مظلومه

واياك اخيه

اقتباس:
تحليل سهم "العثيم" ليوم "السبت" بمشيئة الله تعالى:

يبدو أن السهم يستهدف (54) تحديداً وأنصح بجني الربح عندها بنصف الكمية في حالة عدم تجاوزها أو الثبات فوقها مع قلة الكميات وهذا "شرط" لابد منه فلينتبه له الأخوة مع متابعة حركة السهم فإذا لم يتحقق فلا "تخفيف" أبداً بل تمسك بالسهم ، اما إذا تحقق الشرط فإننا سنبيع النصف بين (54 - 54.5) بعون الله وتوفيقه في محاولة الاستفادة من الحمولة التي سنخرج بها في المضاربة في السهم حتى يعود للارتفاع بعد اكتمال جني الربح فيه ..والله أعلم

ولمن يضارب في "العثيم" هذه أهم نقاطه للسبت..والله أعلم

في الصعود...
تجاوز (53.25) أول علامة للصعود ، وتجاوز (54) بداية الصعود ، والاغلاق فوق (54.75) أو عندها تأكيد الصعود واستمراره إن شاء الله ،، ولذلك نتابع قوة الكميات مع الارتفاع وتسارعها وكثرتها عن كميات "الأربعاء الماضي" خصوصاً عند تجاوز الـ (54)..والله أعلم

في الهبوط...
اول علامة للهبوط هي التنفيذ طويلاً دون (52.75) ، كسر (52.5) وعدم القدرة على تجاوزها تخفيف مؤكد ، واما كسر (52) فإشارة خروج ويتأكد الخروج مع وجوب وقف الخسائر بكسر قاع الاربعاء الماضي (51.75) والاغلاق دونها..والله أعلم

تنبيه:-

بإذن الله سنستفيد من التخفيف إذا تحقق الشرط في تغيير سياستنا مع السهم سواء في الصعود أو الهبوط ،، والسهم عموماً لا يزال في اتجاه صاعد لكنه قد يجني ربحه في أي لحظة ،، وبوجه عام السهم نفسياً مؤهل لمواصلة الصعود حتى لو جنى ربحه قليلاً ،، والسهم في حالة جني الارباح قد يستهدف القيمة (51) على المدى اليومي والمهم أن لا يكسرها خلال الفترات القادمة ،، لأن ذلك يعني استهداف (42) ولكل حادث حديث في حالة مخالفة هذا التحليل ، والمتوقع هو جني الأرباح فقط..والله أعلى وأعلم

انتهى.
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اقتباس:

تحليل سهم "العثيم" ليوم الغد "الأحد" بمشيئة الله تعالى:

السهم لا يزال في اتجاه صاعد ويفضل الاحتياط به ، واتمنى ان يعطي ليوم الغد بشكل قوي ،، وإن خالف فهو لن يهبط كثيراً برأيي عند (52) وهي نقطة شراء لمن يريد وكسرها والاغلاق دونها وقف خسارة كما سيأتي ،، ولذلك نتابع النقاط التالية:

في الصعود...
تجاوز (54.25) والثبات فوقها إشارة عودة للسهم وذلك يعني استهداف (56) وتجاوزها يعني تحقيق النسبة (58.5)..والله أعلم

في الهبوط..
كسر (52.5) تخفيف مؤكد ، وكسر (52) والاغلاق دونها خروج ووقف خسارة..والله أعلم

تنبيه:-

السهم دخلته سيولة جيدة خلال الأيام الماضية بالاضافة إلى أنه في اتجاه صاعد وكأن المضارب يتهيأ بالارتفاع القوي بالسهم كنتيجة لهذه السيولة الداخله في السهم ،، انا بالنسبة لي حتى مضاربة ما أضارب فيه وواثق من السهم وما دام في اتجاه صاعد فالافضل الاحتفاظ به حتى لو جنى ربحه..والله أعلى وأعلم

انتهى.
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يجزاك ويجزي الاخ جعبة الاسهم كل خير

ممكن اختي تجاوبي ع اسئلتي

هل عندك علم او خبر بسهم نادك ؟

وهل سهم العثيم مناسب للشراء الان ؟

بارك الله فيك
حياك الله اختي قهوة المساء

واياك اخيه

سهم العثيم مناسب للشراء بسعر 52.25 الى 53

مالم يكسر النقاط التي حددها الاخ جعبة الاسهم

فاذا كسرت النقاط وجب الخروج فورا