من تتخلى عن ابنائها؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من العنوان هل تصدقون ان هناك أم تتخلى عن اطفالها ؟؟؟
لاحظت عند بعض الامهات أنه اذا حدث خلاف بينها وبين زوجها او حدث طلاق :mad:
تذهب لبيت اهلها وتترك ابنائها عند والدهم وقلبها يتقطع على ابنائها
لــــــــــــكـــــــــــــــن !!!!!!!!!! لا تريد أن تأخذهم معها :44:
بودي أن اعرف
مارأيكم بالأم التي تترك الابناء عند والدهم وخاصة ان كانوا في سن صغيرة:icon33: ؟؟؟؟
وماالاسباب التي تجعلها تتركهم وقلبها يتقطع عليهم وتتمنى قربهم ولكن ترفض ان تأخذهم:(؟؟؟؟
20
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dabdoba
dabdoba
أحسها تكون أم بلا مشاعر ولا أحاسيس وأصلن ولا سبب يخليها تترك البيت وابنائها
حتى لو كاان السبب قوي يعني :)
بنت اليحى
بنت اليحى
الله يعافينا مما ابتلاهم به هذا اولا
ممكن تكون تاركتهم عند ابوهم عشان يعرف قدرها ومكانتها فى البيت وانها الاساس وانهم من دونها مايسوون شى ويتادب وماعاد يتخانقونولو انا مكانها لا قدر الله مااتركهم لانى ما استغنى عن نور عيونى
وممكن تكون تاركتهم عند ابوهم اذاحدث طلاق لانها تبغى تعيش حياتها وتتمتع بشبابها مثله وتتزوج
وفى النهايه الاطفال هم الضحيه
طاغية الملامح2
الله يعافينا مما ابتلاهم به هذا اولا ممكن تكون تاركتهم عند ابوهم عشان يعرف قدرها ومكانتها فى البيت وانها الاساس وانهم من دونها مايسوون شى ويتادب وماعاد يتخانقونولو انا مكانها لا قدر الله مااتركهم لانى ما استغنى عن نور عيونى وممكن تكون تاركتهم عند ابوهم اذاحدث طلاق لانها تبغى تعيش حياتها وتتمتع بشبابها مثله وتتزوج وفى النهايه الاطفال هم الضحيه
الله يعافينا مما ابتلاهم به هذا اولا ممكن تكون تاركتهم عند ابوهم عشان يعرف قدرها ومكانتها فى...
كيف تكون بلا مشاعر وهي تبكي عليهم ليلا ونهارا
وقد تكون مجبرة للخروج من البيت قد يكون الزوج طردها او طلقها

صدقت والله الاطفال في الاول والاخير هم الضحية:44:
طاغية الملامح2
الا يستحق الموضوع المناقشة؟؟؟؟؟؟؟
دلووووعة امها
الله يعافينا مما ابتلاهم به هذا اولا ممكن تكون تاركتهم عند ابوهم عشان يعرف قدرها ومكانتها فى البيت وانها الاساس وانهم من دونها مايسوون شى ويتادب وماعاد يتخانقونولو انا مكانها لا قدر الله مااتركهم لانى ما استغنى عن نور عيونى وممكن تكون تاركتهم عند ابوهم اذاحدث طلاق لانها تبغى تعيش حياتها وتتمتع بشبابها مثله وتتزوج وفى النهايه الاطفال هم الضحيه
الله يعافينا مما ابتلاهم به هذا اولا ممكن تكون تاركتهم عند ابوهم عشان يعرف قدرها ومكانتها فى...