صابونة تفتيح للبشرة من صنعك وسهله جدا

العناية بالبشرة

صابونة تفتيح للبشرة من صنعك وسهله جدا

اول شي مراحب بكل اللي دخلو بس قبل لاتقرون الموضوع احب اقولكم اني ماجربتها لأني مابي لوني يفتح بس والله انا ذكرت قبل اني احب دايم اتصفح مواقع اجنبيه وبالصدفة الاقي شي اقول ينفع معكم وتدعون لي

لوح صابونة اورجانيك
حبة واحدة من برتقال ابو سره navel orange
ملعقتين طعام من زيت العصفـر safflower ( ويسمى ايضا في بعض البلدان القرطم ,البهرمان , الزرد)
او زيت اللوز ( يستخدم كبديل للعصفر)
4 ملاعق طعام مياة معدنية
قطرتين من زيت اعشاب الليمون
ملعقة شاي زيت نباتي
نصف ملعقة شاي قرفة cinnamon

ابشري الصابون داخل وعاء مستخدمة مبشرة الجبن وفي نفس الوعاء قومي ببشر قشور البرتقال حتى تري قشور البرتقاله البيضاء من الداخل
لأعداد قوالب احضري مناشف ورقية (تواليت) وغمسيها في الزيت النباتي ثم ادهني قوالب الثلج من الداخل بها
بعد ذلك اضيفي لوعاء الصابون وقشور البرتقال الماء والعصفر او زيت اللوز
قومي بتغطية الوعاد بلفافة من البلاستيك الرول
ضعيها في المايكرويف على درجه عاليه من (30-45) ثانية

ملاحظة

راقبي الصابون في داخل المايكرويف حتى يذوب لأنه من الممكن ان تتحول الى فقاعات داخل المايكرويف
اذا لم يذوب بعد مرور المده المحدده (45) ثانية ضعيه في المايكرويف مرة أخرى لمدة (30) ثانية

بعد ان يذوب الصابون في المايكرويف اخرجية وانزعي البلاستيك ومن ثم اضيفي القرفة وزيت عشبة الليمون
حتى تذوب مع الصابون واستمري في تحريك الخليط بالملعقة لمدة دقيقة او اثنتان

تشكيل الصابون

الخيار الأول

بعد خلط الصابون ومن أجل ادماجها في الكأس استخدمي ملعقة مبعده بها الفقاعات الكبيرة وتضعين الصابون داخل الكأس

الخيار الثاني

بالتناوب تستطيعين تشكيل الصابون داخل يدك ومن ثم تشكيل كرات أو وضعه داخل قوالب الفطائر

تجميد الصابون

الآن ضعي قطعة من لفافة بلاستيكية أعلى الكأس ان كنتي صنعتيه بالخيار الأول وضعيه في الفريزر

وان كنتي صنعتي الصابون بطريقة الفطائر فقط لفيهم بقطعة بلاستيك وضعيهم في الفريزير لمدة ساعة او ساعتين حتى تتماسك
ومن ثم ازيلي لوح واحد من الصابون ويمكنك كذلك ازالة الصابون كشرائح صغيرة من الكأس باستخدام السكين
يمكنك تخزين الصابون في ورق شمع او اوراق بلاستيكية

النتائج

يوضع الصابون في درجة حرارة الغرفة المعتدلة قبل الأستخدام ليوم واحد
ومن ثم استمتعي بتطهير بشرتك بصابونه فريدة من نوعها ( صابونة التفتيح العضوية)
فالعناصر الموجودة في قشور البرتقال والعصفر لها تأثير فعال وتساعد على اضاءة وتفتيح البشرة

تعبت وانا ادور لكم شي اتمنى مايكون مكرر وكنت بسوي نسخ ولصق لكم بس قلت بترجمة لعيونكم لأن مو الكل بيقدر يقرا ويفهم وهو ماتترجم

ومابي الا الدعوة لي بالتوفيق

وتحياتي لكم وحده وحده
5
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوردة الحمراء5
مشكورة ياقلبي نفسي اسويها بس اعتقد بعض الاغراض مراح اجد ها
attractive smile
attractive smile
مشكورة يا قمر

رح اجربها ان شااءلله
روحي الربيع
روحي الربيع
الوردة الحمراء

حياك الله ياقمر وبالعكس احس اغراضها سهله مع اني ماعرف وين يبعونها يالريت بعد البنات يفيدونك ويفيونا بالأغراض اذا هي متوفره وسهل الحصول عليها

attractive smile

جربيها وقولي لنا على النتائج اذا صارت حلوة وبالتوفيق
العنيدة ريمممم
التعب والسوق مليان
روحي الربيع
روحي الربيع
العنيدة ريم
حياك الله اول شي
وانا معك بس ممكن فيه بنات يحبون يسوونها بيدهم عشان يتأكدون من محتوياتها
ويمكن هالخلطه مضاف لها شي مو مضاف في الصابون اللي في السوق لأني بصراحه ماعرف مكونات اللي بالسوق